,

بالصور| LAB’ELLE سكوتر كهربائية فرنسية بالكامل


متابعة-سنيار: عرفت السنوات الأخيرة، ظهور العديد من الدراجات الكهربائية المتنوعة، والتي أصبحت من الوسائل الجديدة للتنقل داخل المدن، وآخر نموذج مبتكر من هذه الدراجات نجد Lab’elle، وهي دراجة كهربائية جديدة تتميز بكونها مصنوعة بالكامل في فرنسا.

labelle-trottinette-electrique-made-in-france-2-1024x683
في الوقت الذي تلجأ فيه الشركات العالمية إلى آسيا لصنع هذا النوع من الجهاز، قدمت Airlab أول دراجة من نوعها مصنوعة بشكل كامل في فرنسا، وقد استغرق فريق من الخبراء في مجال التصميم والتصنيع وبيع منتجات التنقل الحضرية الصغيرة، في نيم 10 أشهر لتصميم وتصنيع دراجة Lab’elle.

ويقدم الجهاز بعض المميزات الخاصة ومنها الفرامل تحت الأرضية الخشبية لمزيد من الاستقرار و الثبات، بالإضافة إلى خاصية استعادة الطاقة أثناء الكبح، وهي مجهزة بواقيات الطين الأمامية والخلفية ولوحة شمسية مدمجة صغيرة وفقا للصانع، وتبلغ سرعتها القصوى 32 كم / ساعة ويبلغ وزنها 12.5 كجم.

labelle-trottinette-electrique-made-in-france-1-928x1024

الدراجة مزودة بمقود واسع، وشاشة متعددة الوظائف لعرض العديد من البيانات المفيدة، وتقدم العديد من الميزات الأخرى من خلال تطبيق متوافق مع أجهزة أندرويد و iOS عن طريق البلوتوث، ونظام تحديد المواقع والملاحة.

الدراجة الفرنسية الجميلة مصنوعة من أجود أنواع الألومنيوم، والخشب، والجلود، ويمكن الحصول على الدراجة من خلال موقع الشركة المنتجة حيث يكلف النموذج الأساسي 1780 دولار، بينما يكلف النموذج المزود بالمقود القابل للطي 1890 دولار.