,

تأخرت في النوم.. فنجت من حادثة تحطم طائرة فلاي دبي


نجت امرأة روسية من الموت في حادث تحطم طائرة فلاي دبي، بعد أن تأخرت في النوم و لم تتوجه إلى المطار للحاق بالرحلة التي انتهت بشكل مأساوي في الوقت المناسب.

وكانت ألفيرا إيساييفا في عطلة مع أصدقائها في دبي، وكان من المقرر أن تعود إلى روستوف على متن الرحلة FZ981 المنكوبة، لكنها بقيت مستيقظة حتى وقت متأخر في الليلة السابقة، ولم تلحق بالرحلة بحسب صحيفة 7days.

و قالت ألفيرا في حديث لوسائل إعلام روسية: “لا أعرف كيف حدث ذلك، لقد نمت حتى وقت متأخر، واستيقظت على مكالمة هاتفية من روستوف حيث اشتريت تذكرة الطيران، وسألني أحد الموظفين بصوت مرتجف : هل أنت على قيد الحياة؟ ولم أفهم حينها ماذا يعني وقلت له نعم قبل أن أعود إلى السرير”.


GkDWXnbvLMI

وأضافت ألفيرا: “عندما استيقظت واستمعت للأخبار أصبت بالذعر عندما أدركت أن الطائرة التي كان من المفترض أن أعود على متنها تحطمت وقتل كل من فيها”.

وقالت دنيس زماتروفيتش صديقة ألفيرا التي تعيش في دبي إنها كانت برفقتها ليلة الحادثة، وكان من حسن حظها أنها غطت في نوم عميق مما ساهم في إنقاذ حياتها.

وقال متحدث باسم شركة ناتالي تورز في روستوف إن ألفيرا كانت من المفترض أن تكون على متن الطائرة التي تحطمت فجر السبت، ولكنها فوتت الرحلة لأنها لم تستيقظ في الوقت المحدد.

ووفقاً لوسائل إعلام روسية فقد كانت ألفيرا من بين 3 ركاب نجوا من الموت على متن طائرة فلاي دبي، بعد أن تغيبوا عن الرحلة أو ألغوا حجوزاتهم في آخر لحظة.


EP-160318981