,

نسخة محدودة من” Seabob “احتفالا بالذكرى 50 لـ Princess Yachts


متابعة-سنيار: تعتبر دراجة المياه Seabob المفضلة دائما لدى أصحاب اليخوت وكل من يحب هذا النوع من الأنشطة.

واليوم تتعاون شركة Cayago، الألمانية المصنعة لهذه الزوارق التي تحظى بشعبية كبيرة والتي تتيح للمستخدم إمكانية التحليق من خلال وتحت الماء مثل الدلفين، مع صانع اليخوت البريطانية Princess Yachts  بمناسبة الذكرى الـ50 لإنشائها.

9598-limited-edition-seabob-celebrates-50-years-of-princess-yachts
وبحسب موقع superyachts فقد نتج عن هذه الشراكة إنشاء طبعة محدودة من مجموعة “الأميرة الذكرى 50″، والتي تضم طبعتين SEABOB وضعت خصيصا للأميرة، واللذين تم إطلاقهما في الشهر الماضي خلال معرض دوسلدورف الدولى لليخوت.

Princess-50th-Anniversary-Limited-Edition

ويتباهى التصميمان Lady `65 و Cubic `65 بكونهما حديثين يتميزان بوزنهما الخفيف، كما أنهما مجهزان بمحرك كهربائي ذو كفاءة عالية، ويمكن رفعهما من قبل شخص واحد دون مساعدات من الماء، مما يجعلهما شريكا مثاليا، ليس فقط لليخوت الكبيرة مع أجهزة الرفع، ولكن أيضا للقوارب الصغيرة.

Princess_Limited_Edition_Cubic_65_Seabob
ويتضمن التصميم نماذج للفنان الشهير جاومي Vilardell، الذي كلف من قبل Princess Yachts لخلق عمل فني بمناسبة الذكرى الـ50 للعلامة التجارية، وهي مستوحاة من ستينات القرن الماضي.

وقد سجلت دراجة Seabob مهارة عالية في المناورة والأداء فوق الماء وتحته، كما أن سهولة التعامل معها تجعلها مناسبة لكل من المبتدئين والمستخدمين المحترفين.

ويكلف كلا نموذجي الطبعة المحدودة من Seabob بمناسبة الذكرى الــ 50 لــPrincess Yachts حوالي 12.231 دولار.
وللمزيد من التفاصيل يمكنكم زيارة موقع الشركة من خلال هذا الرابط.