,

أين تحجز هاتف غالاكسي إس 7 الجديد في الإمارات؟


لا يزال عشاق هواتف سامسونغ بانتظار إطلاق هاتفي غالاكسي إس 7 وغالاكسي إس 7 إيدج للبيع بشكل رسمي في الإمارات، لكن بعض المستهلكين المحظوظين يمكنهم حجز نسخهم من الهاتفين عبر المتاجر الإلكترونية التي توفرهما للحجز بشكل مسبق.

وفي الوقت الذي سمحت فيه شركة سامسونغ بتلقي الطلبات على هواتفها الجديدة بشكل مسبق حتى 29 فبراير الماضي، لا تزال بعض المتاجر في الإمارات تتلقى الطلبات لشراء هواتف غالاكسي الجديدة. لكن المستهلكين الذين سيحجزون هواتفهم بعد هذا التاريخ لن يحصلوا على جهاز Gear VR الذي وعدت سامسونغ بتقديمه مجاناً لعملائها.

ولا تزال متاجر شرف دي جي وجمبو للإلكترونيات تتلقى الطلبات المسبقة للراغبين بشراء هواتف غالاكسي إس 7 وغالاكسي إس 7 إيدج، في حين أن العديد من المتاجر الأخرى بما فيها آيماكس توقفت عن تلقي الطلبات منذ يوم السبت 27 فبراير الماضي.


Sharaf DG 2_tcm87-18200

وقال موظفو المبيعات في متجر جمبو للإلكترونيات لصحيفة إيميرتس 247 إن بإمكان العملاء حجز هواتفهم بشكل مسبق عبر دفع مبلغ 200 درهم، لكن استلام الهواتف لن يكون مع الدفعة السابقة، وسيتأخر إلى مدة لاحقة لا تتجاوز يوم 10 مارس الجاري.

وأشار متحدث باسم جمبو  للإلكترونيات إلى توقف تلقي الطلبات عبر الموقع الإلكتروني، لكن الشركة لا تزال تستقبل الطلبات في متاجرها.


137

ويمكن طلب هاتف غالاكسي إس 7 بشكل مسبق بسعر 2499 درهم، في حين أن هاتف غالاكسي إس 7 إيدج يبلغ سعره 2799 درهم. ولا تزال بعض المتاجر الإلكترونية تتلقى طلبات شراء الهواتف الجديدة على الإنترنت، ومن بينها إكسيوم.

والمثير للاهتمام أن بعض المتاجر بدأت بتخفيض أسعار النسخ القديمة من هواتف سامسونغ، فعلى سبيل المثال، طرحت آيماكس هاتف غالاكسي إس 6 إيدج 32 غيابايت بسعر 2599 درهم.