,

“Run in Dubai” لعبة عربيّة بامتياز على أندرويد


لمُحبي الألعاب على نظام تشغيل أندرويد إليكم لعبة Run in Dubai والمطروحة مؤخرًا على متجر غوغل بلاي بشكل مجاني وكامل.

اللعبة من تطوير شركة Appygoo.com العربية، فكرتها تتبلور في جمع المال أثناء الجري في طرقات وشوارع دبي، بطل اللعبة يأتي باسم سلطان الذي يبدأ بالسير في طرقات دبي جامعًا المال، و مع كلّ قطعة نقود يحصل عليها عن طريق السير والقفز يكتسب نقطة، والنقطة عبارة عن خمس درجات، و مع كلّ نقطة يكسبها تزداد سرعته.

ولكن هناك طريقة لخفض السرعة وهي بأخذ شارة البرق الخضراء، و يستمر الوضع هكذا، حيث يسير سلطان في الشوارع ليلاً ونهاراً جامعاً للمال، وفي كلّ خطوة تزداد سرعته إلى الحدّ الذي يزيد عنده التحدي في الحصول على أكبر عدد ممكن من الدرجات دون أن يسقط بحسب موقع عالم التقنية.


unnamed

باختصار سلطان لديه مهتمين رئيسيّتين :الأولى  هي الحفاظ على مستوى متوسط من السرعة، والثانية جمع أكبر قدر ممكن من القطع النقدية لزيادة النقاط لديه دون أن يسقط، ففي اللحظة التي يسقط فيها يعود لنقطة البداية في جمع المال، لكن التطبيق سيبقى يُذكّره بأعلى درجة حصل عليها من اللحظة التي قام فيها بإنزال التطبيق حتى آخر لعبة له.

أخيرًا إن قبلت التحدي يمكنك تحميل لعبة Run in Dubai بالانتقال لمتجر غوغل بلاي من هنا، وهي تدعم أندرويد 4.1 فأحدث وحجمها 6.7 ميغابايت.


AR-160309936