, ,

فيديو| ما الجديد في سينما الإمارات هذا الأسبوع؟


تتنافس شركات الإنتاج العالمية على إصدار أحدث الأفلام السينمائية لتحقيق أعلى الإيرادات على شباك التذاكر، والسعي للظفر بالجوائز العالمية.

وفيما يلي مجموعة من أحدث الأفلام التي وصلت إلى دور السينما في الإمارات بحسب صحيفة غولف نيوز:

1- London Has Fallen

بعد وفاة رئيس الوزراء البريطاني، يجتمع قادة العالم في لندن لتقديم تعازيهم. و دون سابق إنذار، يطلق الإرهابيين العنان لهجوم مدمر يترك المدينة في حالة من الفوضى والخراب. ويبدأ العميل السري مايك بانينغ (جيرارد بتلر) بالعمل على تأمين حياة الرئيس الأمريكي بنيامين آشر (آرون إيكهارت) و إنقاذه من بين أيدي المنظمة الإرهابية.

 

 

2- Zootropolis

تعيش مختلف أنواع الحيوانات في مدينة Zootopia، وعندما ينضم الأرنب جودي هوبس إلى قوات الشرطة، يدرك مدرى صعوبة تطبيق القانون، لكنه يصبح عازماً على إثبات مقدراته، و يواجه تحدياً كبيراً عندما يضطر للعمل مع الثعلب الماكر نيك وايلد على حل أول قضية له.

 

 

3- 13 Hours: The Secret Soldier Of Benghazi

في 11 سبتمبر 2012، يهاجم أفراد من إحدى الميليشيات القنصلية الأمريكية في بنغازي، مما أسفر عن مقتل السفير كريستوفر ستيفنز وشون سميث، وهو ضابط للخدمة الخارجية. ويحاول أعضاء من فريق الأمن الملحق، حماية نشطاء ودبلوماسيون ويخوضون معركة شرسة لإنقاذ حياة الأمريكيين المتبقيين في المدينة.

 

 

4- Race

بعد مناقشات حادة، تقرر الولايات المتحدة الأمريكية عدم مقاطعة دورة الألعاب الأولمبية التي أقيمت في ألمانيا النازية خلال الثلاثينات من القرن الماضي، ويسعى الشاب الأسود جيسي أوينز بدعم من مدربه لاري سنايدر إلى إثبات مقدراته والتغلب على التحديات العنصرية التي يواجهها في الداخل والخارج، ليظهر في برلين أنه أسرع رجل في العالم.

 

 

5- Jai Gangaajal

فيلم هندي يحكي قصة مفتشة تم تعيينها حديثاً في سلك الشرطة، لتجد نفسها في مواجهة العديد من التحديات أبرزها المواقف العدائية لأفراد الإدارة التي تعمل لصالحها.

 

 

6- Always Be My Maybe

يلتقي كل من جيك وتينتان بعد علاقة حب فاشلة لكل منهما، ويساعد كل منهما الآخر للتغلب على معاناته، ولكن هل يمكن أن تنشأ بينهما علاقة حب على إثر ذلك؟.