,

فيديو| أحدث الأفلام في سينما الإمارات هذا الأسبوع


كما عودتنا دول السينما في الإمارات، تقدم هذا الأسبوع أحدث الأفلام التي حققت حضوراً على المستوى العالمي.

وفيما يلي أهم الأفلام الجديدة في سينما الإمارات هذا الأسبوع بحسب صحيفة غولف نيوز:

1- The Divergent Series: Allegiant

وهو الجزء قبل الأخير في سلسلة The Divergent التي بدأت في عام 2014، ومن بطولة شايلين وودلي، وثيو جيمس، وزوي كرافيتس، ومايلس تيللر، وجيف دانييلز، وناعومي واتس.

وتدور أحداث فيلم Allegiant حول مغامرة جديدة يخوضها الثنائي “تريس وفور”، بعد تركهما لأرضهما وعائلتهم، في محاولة منهما للنجاة والسعي للسلام، والفيلم من إخراج روبرت شفينتكي، مقتبسا الكتاب الثالث من سلسلة The Divergent للكاتبة فيرونيكا روث.

 

2- Triple 9

الفيلم يحكي قصة عصابة من اللصوص يسطون على بنك في أتلانتا يوضح النهار، لكن زعيمة العصابة إيرينا فلاسلوف لا تكون راضية عن النتائج، وتبدأ بالتحضير لعملية جديدة. ويسعى الشرطي ماركوس بيلموت إلى محاولة إحباط مخططات العصابة، عن طريق استخدام زميله الشرطي المتورط في القضية.

 

 

3- Bleeding Heart

تحاول مدربة اليوغا جيسيكا بيل مساعدة شقيقتها المبعدة زوسيا ماميت بعد أن تورطت في علاقة مهينة، وذلك ضمن أجواء من التشويق والإثارة.

 

4- The Other Side of the Door

يسيطر الشعور بالذنب على ماريا بعد فقدان ابنها أوليفر في حادث مأساوي، وتسمع عن معبد هندي يساعد على التواصل مع الأموات، ويمنحهم الفرصة لودعاهم للمرة الأخيرة، لكنهت تفشل في اتباع القواعد الصارمة لهذه الطقوس، مما يؤدي إلى خروج روح ابنها لتطارد أفراد الأسرة.

 

 

5- Martyrs

تسعى بيلي نوبل بمساعدة صديقها برويان بيلساريو للبحث عن العائلة التي سجنتها وعذبتها وهي صغيرة، وتحاول أن تأخذ بثأرها.

 

 

6- Puthiya Niyamam

فيلم هندي يكشف تفاصيل حياة المحامي لويس وبثين و زوجته الراقصة فازوكي، وسعيه لحل مشكلة غي متوقعة أثرت على حياة الأسرة، في إطار درامي شيّق.

 

7- Kadhalum Kadanthu Pogum

كوميديا رومانسية حول قصة حب غير متوقعة تنشأ بين خارج عن القانون ولكنه طيب القلب، مع جارته المختصة في تكنولوجيا المعلومات.