, ,

فيديو| ساعة حصرية فقط لدبي “إل إم 1 إم إيه دي دبي” من MB & F


متابعة-سنيار: تعتبر ساعة ’إل إم 1 إم إيه دي دبي‘ تكريما للخليج ولأسرة “صديقي” التي دعمت العلامة التجارية MB & F ومؤسسها ماكسيميليان بوسير منذ البداية الأولى حتى قبل صدور أول ساعة من إنتاجه.

ولا تعتبر ليغاسي ماشين رقم 1 إم إيه دي دبي إحدى آلات قياس الزمن من ’إم بي آند إف‘ بقدر كونها تجسيد عملي لعبارة “شكراً لكم من أعماق القلب”، بلغة ميكانيكية دقيقة تعكس أعلى مستويات الدقة والبراعة.

mbf-mad-dubai (1)

وتتميز الساعة بتصميم ثري بميزان كبير الحجم عند المركز، وبداخلها تنبض حركة بارعة الزخرفة والصقل، كما تتضمن منطقتي توقيت مستقلتين عن بعضهما البعض مع مؤشر رأسي فريد للطاقة الاحتياطية، كل ذلك ضمن علبة دائرية أنيقة.

وتمتاز هذه القطعة المبتكرة بتصميم ثلاثي الأبعاد ومفعم بالأصالة يعبر على تميز ساعات “إم بي آند إف”.

وتتوفر “إل إم 1 إم إيه دي دبي” الجديدة بكمية محدودة جدا تقتصر على 13 قطعة فقط مصنوعة من تيتانيوم Ti-6Al-4Vالدرجة 5، وهي أول ساعة من بين إصدارات ’ليغاسي ماشين‘ تصنع من هذا المركب العالي التقنية الذي يستخدم في الصناعات الفضائية.

mbf-mad-dubai

وتم تخصيص ساعة ’إل إم 1 إم إيه دي دبي‘ عن نظيراتها من ساعات “إم بي آند إف” بفضل اللون الأخضر الزاهي اللافت الذي يغطي الصفيحة الرئيسية لحركتها المعالجة بطريقة “سي ڤي دي”، ويخلف تلاعب الضوء على سطحه يخلف تبايناً مذهلاً بدرجات الأزرق والأرجواني. بالإضافة إلى الأرقام العربية الهندية التي تزّين ميناء التوقيت الرئيسي.

جدير بالذكر أن “إل إم 1” تعتبر واحدة من عدد قليل من الساعات الثنائية التوقيت التي توفر أداة ضبط مستقلة تماماً لكلٍ من الساعات والدقائق.

ويعد مركب التيتانيوم Ti-6Al-4V المستخدم في صنع “إل إم 1 إم إيه دي دبي” مزيجا من التيتانيوم الخالص، مع نسبة 6% من الألمنيوم، و4% من الڤاناديوم، مع مقدار ضئيل من الحديد والأكسجين، ويمتاز مركب Ti-6Al-4V بمتانته وخفته.

 وتتوفر الساعة بسعر 308.000 درهم إماراتي من خلال http://mbandf.com/