,

3 وسائل لتكسب النقود من المنزل في الإمارات


يرغب الكثيرون بزيادة دخلهم عن طريق العمل لساعات إضافية من المنزل، كما أن النساء العاملات يفضلن العمل الذي يتناسب مع ظروفهن التي تحتم عليهن الاعتناء بالأطفال وإدارة شؤون المنزل.

و تتوفر عدة وسائل للعمل عبر الإنترنت من المنزل في الإمارات، وظهرت في السنوات الأخيرة العديد من بوابات التجارة الإلكترونية، وتوفر هذه البوابات فرصة للراغبين بالعمل من المنزل للتواصل مع أكبر عدد من العملاء بحسب صحيفة إيميرتس 247.

1- أحد هذه المتاجر في دولة الإمارات هو موقع www.biddi.com الذي يوفر لرواد الأعمال فرصة كسب المال من المنزل عن طريق بيع ما يشاؤون عبر الإنترنت، ويمكن للرسامين والمصممين والحرفيين والتجار إعداد حساب و متاجر افتراضية من خلال الموقع، والوصول إلى جمهور واسع من العملاء.

2- موقع آخر  يساعد على العمل من المنزل هو www.littlemajilis.com وهو موقع إبداعي متخصص بسوق المنتجات اليدوية والحرفية، ويساعد على الحد من تكاليف بداية المشروع، ولا يحتاج التاجر إلى رخصة تجارية لإطلاق أعماله، حيث يعمل وفق شروط وأحكام الموقع.

3- وإذا كنت لا ترغب ببيع المنتجات بل يقوم عملك على توفير خدمات معينة مثل تصميم الغرافيك أو كتابة المحتوى، فلا يزال بإمكانك القيام بذلك بشكل قانوني في دولة الإمارات إذا كنت تعمل بالقطعة. ويقول الخبراء في موقع Nabbesh.com إن العمل بالمراسلة قانوني في دولة الإمارات، ويمكن ذلك إما بطلب الحصول على تصريح عمل مؤقت بدوام جزئي أو العمل على كفالة أحد أفراد الأسرة. وبمجرد الحصول على الرخصة المطلوبة، يمكنك زيارة الموقع والتواصل مع طالبي الخدمات في الموقع وبيع الخدمات لهم.