,

بالصور| صالة طيران الاتحاد الجديدة في مطار أبوظبي


شهد مطار أبوظبي يوم أمس افتتاح شركة الاتحاد للطيران رسمياً أمس، منتجع وصالة انتظار الدرجة الأولى الرائدة على مستوى العالم في مبنى المسافرين الثالث في مطار أبوظبي الدولي، ليرتفع عدد صالاتها حول العالم إلى 15 صالة.

1

وقال بيتر بومغارتنر الرئيس التنفيذي للشركة خلال جولة للصحفيين في مرافق الصالة الجديدة، إن من المقرر افتتاح صالة جديدة للدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال في لوس أنجلوس، خلال الأشهر المقبلة ضمن خطط الشركة في الاستثمار في منتجات ذات رفاهية وعالية المستوى للمسافرين.

2

وفيما يتعلق بالصالة الجديدة، قال بومغارتنر: “يعتبر منتجع وصالة انتظار الدرجة الأولى الجديدة في أبوظبي، جوهرة التاج بين مجموعة صالات الانتظار للدرجات الممتازة المدهشة التي نقدمها إلى ضيوفنا الكرام حول العالم، كما تمثل أفضل ما لدى مدينتنا الرائعة أبوظبي من خدمات ومميزات، حيث تضم التصميم الذكي للمنتج، والابتكار والمستوى المتفوق لحسن الضيافة، إضافة إلى كونها تعكس تطور (الاتحاد للطيران)، لتصبح أفضل شركة طيران حول العالم”.

3

وتشمل صالات الشركة حول العالم الصالات، التي افتتحت مؤخراً في ملبورن ونيويورك، إضافة إلى الصالات المتوافرة في أبوظبي (مبنى المسافرين رقم 1 و3) وفرانكفورت ولندن ومانشستر ودبلن وباريس وواشنطن وسيدني.

4

وتُشغّل “الاتحاد للطيران” في مطار أبوظبي الدولي أيضاً، صالة مخصصة لمسافري الدرجات الممتازة داخل مرفق التخليص المسبق لإجراءات الهجرة والجوازات التابع لهيئة الجوازات وحماية الحدود الأمريكية، وصالة أخرى لخدمات الضيوف القادمين.

5

و تعكس هذه الصالة الالتزام المستمر لكل من مطار أبوظبي الدولي و(الاتحاد للطيران) بتقديم أعلى مستويات الخدمات للمسافرين عبر العاصمة الإماراتية.

6

وتبلغ مساحة الصالة الجديدة، 1,700 متر مربع وتطل على المطار، وتفتح أبوابها على مدار الساعة للاستخدام الحصري من قبل الضيوف على متن مقصورة الإيوان، والدرجة الأولى، وضيف الاتحاد الحصري، وأعضاء الفئة البلاتينية من برنامج ضيف الاتحاد (رفقة ضيف آخر)، ولضيوف شركاء “الاتحاد للطيران” المسافرين على متن الدرجات الأولى، وضيوف شركاء الاتحاد للطيران “المدعوين فقط” (برفقة ضيفين) وضيوف شركاء الاتحاد للطيران من الفئة المكافئة للفئة البلاتينية (برفقة ضيف آخر).

7

و تضم الصالة 16 ركناً متفرداً صمم خصيصاً لضمان حصول الضيوف على الراحة وتجديد النشاط والحصول على الترفيه في أجواء غاية في الفخامة قبل صعودهم إلى الطائرة. من مطاعم وغرفة للياقة البدنية و صالة السيجار و منتجع “سيكس سنسز” وصالون الحلاقة والأناقة وغرفة التلفاز وغيرها.

8 9 10 11 12 13 14