بالصور| فور سيزونز تطرح 3 رحلات خاصة جديدة


متابعة-سنيار:أعلنت العلامة التجارية فور سيزونز للفنادق والمنتجعات عن ثلاث رحلات جديدة خاصة، ستمكن المسافر من اكتشاف الطبخ، والوجهات العالمية، وسوف تشمل مسارات الرحلات ثلاثة أسابيع توقف في بعض من أكثر الوجهات المرغوبة مثل سيول، مومباي، لشبونة، كوه ساموي وبكين وبودابست في العالم.

تنظم رحلات استكشاف الطهي في الفترة مابين 27 مايو و 14 من يونيو 2017 وذلك في شراكة مع شركة كوبنهاغن-مطعم نوما ورئيس الطهاة رينيه Redzepi، وستتيح هذه الزيارة للضيوف إمكانية استكشاف تسعة من وجهات الطهي الأكثر إثارة في العالم ابتداء من سيول وانتهاءا بمدينة باريس.

وفي طوكيو، سينضم الركاب إلى الشيف Namae شينوبو ليوم واحد لاستكشاف الطعام خارج المدينة قبل تناول وجبة عشاء خاصة في مطعمه الحائز على نجمة ميشلان L’Effervescence.

90412

وأثناء وجودهم في فلورنسا يمكن للضيوف استكشاف ريف the Chianti وتجربة عشاء مع الطاهي فولفيو Pierangelini الذي سيعود من تقاعده ليلة واحدة فقط  لطهي الطعام جنبا إلى جنب مع ابنه Fulvietto Pierangelini.

وخلال الرحلة العالمية الممتدة من 8 مارس إلى 16 أبريل2017، سوف يتمكن الركاب من نسج طريقهم عبر آسيا والخليج العربي وأوروبا ومنطقة البحر الكاريبي، وسوف تنتهي الرحلة في ميامي، فلوريدا.

ومن سنغافورة يمكن للمسافرين استكشاف Lion City، وقضاء يومين هناك قبل أن يتوجهوا إلى كوه ساموي، في تايلاندا، وفي نيس، ولمحبي الفورمولا 1 تقدم فيراري تجربة قيادة خاصة على طول الساحل.

وتستمر المغامرة في كولومبيا حيث يمكن للركاب الوصول إلى أعلى جبل سيرو دي مونسيرات عن طريق التلفريك.

90413

وقد تم تحديث الرحلة الدولية لتشمل ثمانية بلدان، وتبدأ الرحلة في سياتل ثم إلى كيوتو، بكين، جزر المالديف، سيرينجيتي، بودابست، سانت بطرسبورغ، مراكش وبوسطن.

وعلى طول الطريق، يمكن للمسافرين تأمل التلال وركوب البالونات في سيرينجيتي، وزيارة متحف الأرميتاج وجولة حصرية من متحف فابرجيه في سانت بطرسبرغ، ورحلات السفاري لمشاهدة السلاحف والغوص ليلا في جزر المالديف.
وتبدأ أسعار جميع الرحلات الخاصة من 135.000 دولار للشخص الواحد، وتشمل السفر جوا على متن طائرة خاصة، والنقل البري، والرحلات المخططة وجميع الوجبات والمشروبات، وأماكن الإقامة في فنادق فور سيزونز.

ويمكن الحصول على المزيد من التفاصيل من خلال زيارة موقع الشركة Four Seasons Hotels and Resorts.