,

فيديو| أفضل الأفلام في سينما الإمارات هذا الأسبوع


تقدم دور السينما في الإمارات كعادتها كل أسبوع مجموعة من أفضل وأحدث الأفلام المعروضة في دور السينما العالمية.

وفيما يلي مجموعة من الأفلام المعروضة في دور السينما بالإمارات هذا الأسبوع بحسب موقع واتس أون:

1- X MEN: APOCALYPSE

يدور الفيلم حول أحد المتحولين الأصليين (الأشرار) في مصر القديمة والذي يريد القضاء على الحضارة الإنسانية، ولكن تتم خيانته ودفنه تحت وابل من الحجارة، لتتم إعادة إحيائه بطريقة ما وهدفه الأوحد هو القضاء على الجنس البشري، ويحاول كل من ميستيك و بروفسور إكس والمتحولين الآخرين وقف هذه المجزرة.

 

 

2- OUR KIND OF TRAITOR

فيلم مبني على رواية الكاتب “جون لي كاري”، والذي تدور أحداثه حول أشخاص عاديين تم جرهم إلى مؤامرة خطيرة تكشف أن من يحكم عالمنا هم بالحقيقة أفاعي لا ترحم. فنجد كلا من بيري وجيل زوجين عاديين من لندن في إجازة في مراكش، يتعرفان على ديما رجل المافيا المطلوب للعدالة والذي يترجاهما لأخذ بعض المعلومات معهم إلى المملكة المتحدة ويسلموها إلى الاستخبارات البريطانية، لينشأ صراع كبير يحاول فيه عميل الـ M16 ذو المباديء هيكتور أخذ الدعم من الجهات العليا لمساعدة أطفال ديما.

 

3- LOVE AND FRIENDSHIP

تمر الليدي سوزان فيرون بأوقات عصيبة تحاول الخروج منها عن طريق العثور على صفقة زواج مربحة لابنتها وربما لنفسها أيضاً.

 

 

4- Ratchet And Clank

هذا الفيلم مبني على لعبة البلاي ستيشن الشهيرة، حيث يروي قصة كائن فضائي يتعاون مع روبوت و كابتن فضائي كثير الكلام لمحاربة الشرير الأخضر.

 

 

5- Wyrmwood: Road of the Dead

يختلف هذا الفيلم الذي يدور حول ظهور الزومبي في منطقة ريفية بأستراليا عن بقية أفلام الزومبي الأخرى، حيث يتمتع هؤلاء الزومبي بقوة خارقة كتحريك الأشياء عن بعد، كما أن دمهم قابل للاشتعال وزفيرهم مكون من غاز الميثان، وعلى الرغم من أن المشاهد منفرة بشكل عام إلا أن الفيلم تم إخراجه بشكل ذكي و ممتع.

 

 

6- The Angry Birds Movie

يدور الفيلم حول جزيرة تقطنها عصافير سعيدة، ولكنها تبدأ بالشعور بالغضب بعد زيارة خنازير خضراء لها. وعلى أحمر، تشاك وقنبلة اكتشاف السر وراء زيارة هذه الخنازير.