,

فيديو| أفضل الأفلام في سينما الإمارات هذا الأسبوع


ينتظر عشاق السينما كل أسبوع ما تقدمه دور السينما من أحدث الإنتاجات العالمية، وكعادتها تقدم دور السينما في الإمارات مجموعة منتقاة من الأفلام تناسب جميع الأعمار والأذواق.

وفيما يلي مجموعة من أهم الأفلام في سينما الإمارات هذا الأسبوع بحسب صحيفة غلف نيوز:

1- Warcraft

يقف عالم اللازيروث المسالم على حافة الحرب، ويواجه سباقاً مخيفاً مع الغزاة. ويفر محاربو أورك من عالمهم المتهالك لاستعمار عالم آخر، وعندما تنفتح بوابة للتواصل بين العالمين، يواجه أحد الجيشين الدمار والآخر الانقراض، ووسط هذا الصراع، يحاول بطلان إنقاذ مصير شعبهما ووطنهما.

 

 

2- Money Monster

يواجه مقدم البرامج المالية لي غيتس والمنتج لي باتي موقفاً عصيباً عندما يهاجم مستثمر غاضب الاستديو.

 

 

3- The Nice Guys

يتولى أحد المحققين مهمة التحقيق في حادثة وفاة أحد نجوم الأفلام الإباحية الذين دوت نجوميتهم خلال حقبة السبعينات في مدينة لوس أنجلوس، ويكشف وجود مؤامرة وراء حادثة الوفاة تلك والتي كانت تبدو في الوهلة الأولى كحادثة انتحار.

 

 

4- Wild for the Night

تدور أحداث العمل حول نك وايلد المقامر الذي قاده القمار لشوارع لاس فيجاس ولكنه يحاول أن يتوقف عن القمار، وهو أيضًا يقوم بأنشطة غير إعتيادية لكسب المال مثل توفير الحماية لمن يستأجرونه ولأصدقائه، ويحاول أن يحل لغز مقتل شقيقته، ليجد نفسه ضمن لعبة كبيرة من الانتقام.

 

 

5- Pelé: Birth of a Legend

فيلم سيرة ذاتية يحكي قصة أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه، الذي انتقل من أحياء ساو باولو الفقيرة، ليقود بلاده للفوز بكأس العالم وهو بعمر 17 عاماً فقط.

 

 

6- This Time

فيلم رومانسي يحكي قصة صديقي الطفولة كوبي وآفا، اللذين يلتقيان فقط خلال العطلة الصيفية، و تتطور بينهما مشاعر الحب مع مرور الوقت، لكن التحدي الأكبر الذي يواجهانه هو بعد المسافات بينهما.

 

 

7-