,

كم تبلغ تكلفة العضوية في منتجع برج العرب الجديد؟


دشن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، “تيراس برج العرب”، أول جزيرة اصطناعية من نوعها في العالم أطلقتها “دبي القابضة” لتشكّل بتصميمها المبتكر صرحاً سياحياً فريداً من نوعه وتحفة هندسية تنضم إلى أهم مناطق الجذب السياحي في دبي من خلال فندق برج العرب جميرا، أكثر الفنادق فخامة في العالم.

1

و يضم برج العرب أحد أفخم المنتجعات السياحية في العالم، ومقابل رسم سنوي 100 ألف درهم، يمكن لأعضاء المنتجع على التيراس التمتع بالوصول غير المحدود إلى بركتي سباحة وشاليهات خاصة مع خادم شخصي بالإضافة إلى المطاعم والمرافق الأخرى بحسب صحيفة ذا ناشيونال.

2

و يحصل الأعضاء أيضاً على ليلة مجانية في الجناح الملكي بالفندق، وسيارة رولز رويس مع سائق، وجولة بطائرة مروحية فوق دبي، وبطاقة عضوية مطلية بالذهب عيار 24 قيراط.

3

و للراغبين بالتمتع بالأجواء الأسرية، يمكن الحصول على عضوية لزوجين وطفلين تحت سن 16 عاماً مقابل 125 ألف درهم. وستكون العضوية في المنتجع حصرية، حيث ستكون أعداد بطاقات العضوية محدودة للدخول إلى التيراس الذي يمتد على مساحة تعادل ملعب كرة قدم، لكن بالطبع سيكون بإمكان نزلاء الفندق استخدام مرافق المنتجع.

4 5 6 7 8 9 10