,

كيف تحصل على أرخص الأسعار للتذاكر مع طيران الإمارات؟


يبحث المسافرون عادة عن شركات الطيران التي توفر أفضل الخدمات وبأرخص الأسعار، و تختلف أسعار تذاكر الطيران من شركة لأخرى بل للشركة الواحدة بحسب الموسم و توقيت الحجز.

و كشفت طيران الإمارات عن أفضل توقيت لحجز تذاكر الطيران للراغبين بالحصول على أسعار مميزة، حيث تقول الشركة إن على المسافرين حجز رحلاتهم خلال فترة لا تقل عن سبعة أسابيع من موعد الرحلة للاستفادة من أرخص عروض الطيران.

و تتوفر عروض مغرية للطيران للمسافرين الذين يحجزون تذاكر السفر قبل 45 يوماً على الأقل، و بعد هذا الوقت، تبدأ أسعار التذاكر بالارتفاع، حيث تعامل الشركة المسافرين الذين يحجزون تذاكرهم خلال فترة تقل عن 30 يوماً من موعد الرحلة كالمسافرين الذين يحجزون في اللحظات الأخيرة، و يدفعون ثمن الرحلة العادي دون أي تخفيضات بحسب صحيفة أرابيان بيزنس.

image (1)

و تقدم طيران الإمارات عروضاً تبدأ من 1.175 درهم على الدرجة الاقتصادية لرحلاتها إلى وجهات مثل إسطنبول وفيينا وميلان وبرشلونة وزيورخ ومانشستر ونيوكاسل وباريس وأمستردام ونيويورك و بوسطن و لوس أنجلوس وسيدني وبيرث و ملبورن. و تتوفر عروض أيضاً على درجة رجال الأعمال تبدأ من 6.105 درهم لوجهات مثل لندن وبانكوك وأثينا وهونغ كونغ.

أما أغلى عروض الطيران فعادة ما تكون خلال أوقات الذروة في الصيف وخاصة بين شهري يونيو و أغسطس، والأسابيع التي تسبق أعياد الميلاد ورأس السنة.

و توفر طيران الإمارات أيضاً ميزة الاحتفاظ بالحجز  لمدة تصل إلى 72 ساعة مقابل رسوم رمزية، و يتم احتساب هذه الرسوم اعتماداً على طريقة الحجز وجهة السفر، وينطبق ذلك على جميع الركاب باستثناء الأطفال.