وزيرة الشباب الإماراتية تطلب اقتراحات لـ حلقات شبابية


سنيار: نشرت معالي شما المزروعي وزير الدولة لشؤون الشباب على حسابها في تويتر تغريدة طلبت فيها من الشباب المشاركة في اقتراح مواضيع جديدة للحلقات الشبابية التي تنظمها وزارة شؤون الشباب، وكذلك اقتراح أماكن جديدة في مختلف إمارات الدولة لعقد هذه الحلقات فيها.

يأتي ذلك بعد أيام من عقد الجلسة الأولى من حلقات الشباب التي أقيمت في منطقة “سيتي ووك” وحملت عنوان “الشباب ومهارات المستقبل” وشارك فيها أكثر من 100 من القيادات الشبابية وطلبة الجامعات الذين ناقشوا عالم الشباب الحالي وأهم التطورات والمستجدات التي يتضمنها هذا العالم والذي يعيش عصرا تكنولوجيا متطورا ومتغيرا بشكل دائم والسمات المستقبلية لهذا العالم وأهم ملامحه بالإضافة إلى أهم المهارات والمعارف التي يجب أن يتسلح بها الشباب لمواكبة هذا الواقع والاستعداد للمستقبل.

5556

ماهي الحلقات الشبابية؟

هي منصة تفاعلية للشباب لعرض أفضل الممارسات ومناقشة أهم المواضيع والفرص والتحديات والاتفاق على أفضل الحلول وتغطي الحلقات المواضيع والمجالات الحيوية ذات الأولوية مثل: الهوية الوطنية والابتكار وريادة الأعمال والتوطين والسعادة والاستدامة والصحة والتعليم والاقتصاد والتكنولوجيا وغيرها.

ويشرف مجلس الإمارات للشباب على تنظيم الحلقات وإدارتها واستمراريتها في كل إمارات الدولة لتشكل حلقات وصل نحو مستقبل زاخر بإنجازات الشباب في مختلف المجالات.

ويعتزم المجلس عقد الحلقات الشبابية على مستوى الدولة في مختلف مواقع النشاط المجتمعي عموماً والشبابي على وجه الخصوص بما في ذلك الجامعات والمدارس والمؤسسات والحدائق والمراكز التجارية والأندية الرياضية وغيرها.

كيف يمكنك المشاركة؟

يمكن لأي شابة أو شاب إماراتي التواصل مع مجلس الإمارات للشباب والاستفسار عن كافة المعلومات المتعلقة بالحلقات.

الموقع الإلكتروني

تويتر