,

بالصور| أفضل 8 أنشطة خارجية يمكنك ممارستها في رأس الخيمة


مع حلول فصل الصيف في الإمارات ترتفع درجات الحرارة بشكل كبير وتقتصر النشاطات في معظم أنحاء البلاد على الأماكن المغلقة والمكيفة.

لكن إذا كنت من عشاق الطبيعة والنشاطات الخارجية، يمكنك زيارة إمارة رأس الخيمة التي توفر لزوارها فرصة لقضاء أوقات مميزة في الطبيعة. وفيما يلي مجموعة من أهم النشاطات الخارجية في رأس الخيمة بحسب أرابيان بيزنس:

1- إذا كنت من عشاق رياضة الغولف ولا يمكنك ممارسة هذه الرياضة في ملاعب أبوظبي ودبي، فعليك زيارة نادي الحمراء للجولف في رأس الخيمة، حيث يمكنك اللعب على 18 حفرة مقابل 300 درهم و 9 حفر مقابل 195 درهم.

1

2- يمكنك ممارسة العديد من الرياضات المائية الممتعة على شواطىء رأس الخيمة ومن أهمها التزلج الطائر على الماء مقابل 400 درهم للشخص الواحد.

2

3- أما إذا كنت من محبي الشواطىء فتوفر لك فنادق ومنتجعات المدينة إمكانية التمتع بالأجواء الساحرة على الشاطىء للحصول على حمام شمس أو التمتع برحلة مميزة برفقة الأهل والأصدقاء.

3

4- ولمحبي الرياضات التقليدية في دولة الإمارات، يمكن ممارسة العديد من هذه الرياضات مثل ركوب الخيل والصيد بالصقور وغيرها.

4

5- ولعشاق المغامرات والرياضات الجبلية، فهناك العديد منها في رأس الخيمة، مثل تسلق الصخور والتنزه بين الجبال، وستكون المدينة قريباً موطناً لأطول حبل تزلج معلق في العالم.

5

6- الصيد تقليد عريق في دولة الإمارات، وتوفر مدينة رأس الخيمة تجربة صيد مسلية وممتعة للزوار، ويمكن زيارة موقع adventuresports.ae للحصول على معلومات حول استئجار القوارب ومعدات صيد الأسماك.

6

7- التخييم أيضاً له نصيب في رأس الخيمة، التي تتوفر فيها مناطق مميزة لقضاء ليلة من العمر بين أحضان الطبيعة.

7

8- ولهواة التراث والآثار، لا تزال رأس الخيمة محتفظة بالعديد من المواقع الأثرية التي تحكي قصة تاريخ وتطور البلاد.

8