,

بالصور| مشروع جديد في بريطانيا مستوحى من برج العرب


متابعة-سنيار: لا يزال فندق برج العرب في دبي مصدر إلهام للعديد من المصممين والمهندسين في العالم، وتم الكشف مؤخراً عن برج جديد في مدينة بليموث البريطانية بتكلفة 40 مليون جنيه إسترليني.

وقالت شركة ليندن هومز المسؤولة عن تطوير المشروع إن البرج المكون من 11 طابقاً سيساهم في خلق 213 وظيفة، ولا يوجد حتى الآن موعد محدد لانطلاق المشروع الذي تمت الموافقة على التصاميم الأولية له في مارس من عام 2015 بحسب صحيفة بليموث هيرالد البريطانية.

1

وكشفت الشركة الحائزة على جائزة غاليفورد والتي تعتبر خامس أكبر شركة تطوير عقاري سكني في المملكة المتحدة عن نيتها تسويق مخطط المشروع تحت مسمى جديد: ميريديان، وهي المرة الأولى التي يتم استثمار مبلغ كبير في مشروع عقاري بمنطقة ميلباي على الواجهة البحرية في المدينة.

0

وكان من المقرر في البداية أن يبدأ العمل على المشروع في عام 2015 على أن ينتهي بحلول عام 2020، لكن متحدثاً باسم الشركة قال إنه لا يوجد موعد محدد لإنطلاق العمل في الوقت الحالي، وتعمل الشركة على وضع جدول زمني تجديد لتنفيذ المشروع.

30206596

 

وأكثر ما يميز هذا البرج هو الشبه الملحوظ لبرج العرب في دبي، حيث تم تصميمه بشكل يشبه شراع السفينة، وسيضم المشروع أيضاً اثنين من المباني السكنية المعاصرة الأخرى.

burj