,

كيف تتابع “أولمبياد ريو 2016” على التلفزيون في الإمارات؟


بدأ العد العكسي لموعد انطلاق أولمبياد ريو دي جانيرو في البرازيل، حيث يترقب عشاق الرياضة في جميع أنحاء العالم منافسات الدورة الأولمبية التي تجمع نخبة من أفضل الرياضيين في العالم يتنافسون للظفر بالميداليات البرّاقة وتحقيق الأرقام القياسية.

وقبل بداية كل دورة رياضية كبرى يتساءل الكثيرون عن المحطات التلفزيونية الناقلة لها، وكغيرها من البطولات يقتصر عرض منافسات دورة الألعاب الأولمبية الصيفية على بعض المحطات والشبكات التلفزيونية.

وعلى الرغم من أن توقيت البرازيل يفرض إقامة المنافسات الرياضية في أوقات غير مناسبة بالنسبة لسكان الإمارات، إلا أنه لا يزال بالإمكان التمتع بأفضل المباريات والبطولات الرياضية في هذا الحدث العالمي بفضل بي إن سبورت وشبكة أو إس إن بحسب صحيفة 7days.

وينطلق حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية عند الساعة 2.00 بعد منتصف الليل بتوقيت الإمارات يوم 6 أغسطس القادم، ويمكن متابعة هذا الحفل وباقي منافسات الدورة على بي إن سبورت و أو إس إن على الشكل التالي:

بي إن سبورت:

bein

تبدأ تغطية دورة الألعاب الأولمبية على بي إن سبورت بوقت مبكر اعتباراً من 1 أغسطس، حيث تقدم مجموعة من البرامج والأفلام الوثائقية المتعلقة بهذا الحدث، وسيتم نقل حفلي الافتتاح والختام على الهواء مباشرة، كما سيكون مراسلو الشبكة متواجدين في ريو اعتباراً من 12 أغسطس لتغطية فعاليات منافسات ألعاب القوى.

وسيكون هناك 16 ساعة يومياً لتغطية منافسات البطولة على كل من HD1  و HD9 بالإضافة إلى قناة للبث الحي تعرض نتائج جميع المنافسات، وبالمجموع ستبث بي إن سبورت 2.595 ساعة تغطي فيها شتى فعاليات دورة الألعاب الأولمبية في ريو.

 

شبكة أو إس إن 

adsports-july20

يمكن لعشاق الرياضة متابعة منافسات دورة الألعاب الأولمبية عبر قنوات أبوظبي الرياضية المتوفرة على شبكة أو إس إن، حيث تعرض قنات سبورت1 منافسات البطولة على الهواء مع التعليق باللغة العربية، وتوفر قناة سبورت 2 تغطية يومية للفعاليات اعتباراً من 4 و حتى 22 أغسطس. في حين أن القنوات 3 و 4 و 5 و 6 ستعرض المنافسات دون تغطية من الاستديو وستكون هذه القنوات باللغتين العربية والإنجليزية.