,

آخر صيحات ألعاب الكومبيوتر في معرض “غيمز كوم”


أفتتح اليوم الأربعاء (17 أغسطس/آب) معرض ألعاب الكومبيوتر” غيمز كوم” على مساحة عشرات آلاف الأمتار المربعة في مدينة كولونيا الألمانية، ويستمر هذا المعرض الضخم لمدة خمسة أيام (من السابع عشر وحتى الحادي والعشرين من الشهر الجاري)، حيث تتنافس مئات الشركات الكبرى مثل سامسونغ، مايكروسوفت، سوني، نينتيندو، وغيرها من الشركات العالمية في تقديم آخر منتجاتها في مجال التقنية الحديثة وألعاب الكومبيوتر.

و يشارك في هذا المعرض الضخم مئات الشركات من أكثر من 40 دولة لتقديم آخر الصيحات في عالم الألعاب الإلكترونية. ويقدم المعرض لزواره عروض فيديو وصور ومعلومات جديدة عن آخر ألعاب الكومبيوتر، ويتوقع المنظمون أن يفوق عدد الزوار النصف مليون زائر ما يجعله جماهيريا أضخم بعدة مرات من الحفلات الموسيقية الكبرى، كما أن المعرض السنوي أثبت ضمن الإقبال الشديد عليه مدى جماهيريته لدى محبيه بحسب صحيفة دويتش فيليه الألمانية.

ويمكن للزوار أن يجربوا أحدث صيحات الألعاب الجديدة، وتجربة أحدث التقنيات التي تقدمها الشركات العالمية، وذلك بحسب مدير شركة إلكترونك أرت في ألمانيا ينز كوشه والتي تشارك شركته في المعرض، لوكالة الأنباء الألمانية.

0,,19480811_401,00

وعرضت سامسونغ جهازها Galaxy Gear VRوالذي يحول الأفلام على الهاتف الذكي إلى مشاهد ثلاثية الأبعاد، كما عرضت سماعات للأذن لعرض الصوت النقي والتي وصل سعر تسويقها إلى 900 يورو لكل سماعة أذن.

وانتظر عشاق الألعاب بفارغ الصبر افتتاح المعرض وذلك من أجل الاطلاع على النسخ الجديدة من الألعاب المحبوبة مثل
The Elder Scrolls – Legends، وأيضا لعبة The Legend of Zelda– Breath of the Wild وفي قاعات أخرى تم عرض Watch Dogs 2ولعبة القدم فيفا 17.

وتأمل الشركات من تمكن المعرض في جذب انتباه الزائرين لمتوجاتها الجديدة، وبالتالي ازدهار قطاع بيع الألعاب الإلكترونية بمختلف أشكالها.

0,,17040006_304,00