,

بالصور| أجنحة Swim-Up Suites المذهلة ستجعلك تعشق الإقامة فيها


متابعة-سنيار: إذا كنت تحب التكاسل بعيدا عن الأعين في بركة الفندق، فإن أفضل اختيار سيمكنك من القيام بذلك هو الإقامة في جناح فاخر مع حمام سباحة خاص، وهناك العديد من الأجنحة التي تتميز بهذه الخاصية والتي نتعرف عليها بالصور:

1- حياة زيفا لوس كابوس، Hyatt Ziva Los Cabos
فندق حياة زيفا لوس كابوس هو الخيار المناسب للعائلات الكبيرة في لوس كابوس، حيث أنه يضم حديقة مائية للأطفال، ونادي أطفال.

1

2- الدورادو رويال، بويرتو موريلوس،  El Dorado Royale, Puerto Morelos
يمتد هذا الفندق الخاص بالبالغين فقط على مساحة 450 فدان ويضم 13 حماما، كما أن جناح The Swim-Up Oceanfront Jacuzzi جونيور سويت الجديد يفتح على مجرى مائي ويطل على مناظر جميلة.

2

3- كلباش كوف، سانت لوسيا، Calabash Cove, St. Lucia
تطل الــ26 غرفة في هذا المنتجع الفاخر على البحر الرائع، والذي يمكن مشاهدته من أي مكان تقريبا على الممتلكات، حيث أن جناح The Swim-Up Junior Suite الجديد ليس استثناء، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالسباحة في بركة في الشرفة المظللة.

3

4- روزوود ماياكوبا، ريفييرا مايا، Rosewood Mayakoba, Riviera Maya
تقدم أجنحة Deluxe Overwater Lagoon حمامات سباحة خاصة، بالإضافة إلى مساحة للسباحة في الهواء الطلق، كما أن هذا المنتجع الفاخر يتميز بمساحة تصل إلى ميل من الشاطئ، وديكور يشتمل على الكثير من العناصر الطبيعية من قبيل الخشب والحجر، والخيزران، ومنتجعا صحيا هائلا.

4

5- سكريت رويال بيتش، بونتا كانا، Secrets Royal Beach, Punta Cana
منتجع خاص بالأزواج، تحتوي جميع غرفه على شرفات أو تراسات، كما أن the Swim-Up Junior Suites توفر للضيوف إمكانية الاسترخاء في الجاكوزي في الشرفة أو السباحة في المجمع الرئيسي.

5

6- التميز بلايا موخيريس، كانكون، Excellence Playa Mujeres, Cancun
هذه العقارات الرومانسية الفاخرة هي للكبار فقط حيث أنها توفر العديد من الميزات بما في ذلك منتجع صحي وحمامات جميلة، كما أن جناح the Swim-Up Junior Suites يطل علي حمام السباحه ويسمح للضيوف بالاستفادة الكاملة من المجمع الرئيسي.

6

7- أزول بيتش، ريفييرا مايا، Azul Beach Hotel, Riviera Maya
ازول بيتش على شاطئ خاص واسع مع كاباناس بأسقف من القش، بالإضافة إلى بركة سباحة محاطة بعدد من الأجنحة في الطابق الأرضي. ويتميز جناح Swim-Up Junior بتوفره على بركة خاصة ودوامة داخلية.

7

8- حياة Zilara كانكون، Hyatt Zilara Cancun
هذا الفندق الفاخر في كانكون مخصص للبالغين، ويوفر غرفا كبيرة مع دوامات وشرفات، ويتيح جناح  Swim-Up Suite Premium، الوصول من خلال الدرج إلى المسبح.

8

9- أجنحة الدورادو سيزيد، ريفييرا مايا، El Dorado Seaside Suites, Riviera Maya
يقع هذا المنتجع المخصص للبالغين فقط في مكان منعزل، وهو يضم 19 من المطاعم والحانات، والعديد من حمامات السباحة الجميلة، وتقع أجنحة Oceanfront Swim-Up Jacuzzi Junior على نهر كسول، كما أن البعض منها مرتبط ببركة سباحة خاصة.

9

10- سكريت وايلد الأوركيد مونتيغو باي، جامايكا، Secrets Wild Orchid Montego Bay, Jamaica
أسرار الأوركيد البرية هي واحدة من أكبر الخيارات و أشملها في مونتيغو باي، وهو يقع في شاطئ منعزل رائع على شبه الجزيرة، في حين تقف العديد من المنتجعات الأخرى بجانب بعضها البعض على نفس الشريط من الرمال،  ويحتوي جناح Junior Suite Ocean View Swim على شرفة خاصة مع حوض استحمام، وسلالم تؤدي مباشرة إلى حوض السباحة.

10

11- إكسلنس ريفييرا كانكون، Excellence Riviera Cancun
يتميز هذا المنتجع بالكثير من الأعمدة، والكثير من الرخام، والكثير من حمامات السباحة، وخيارات لتناول الطعام، والأنشطة، ويطل جناح Junior Swim-Up Suite على حوض السباحة ويحتوي على شرفة مفروشة مع دوامة خاصة.

11