,

بالصور| أفضل 10 أجنحة فاخرة في فنادق الإمارات


يعد قطاع الضيافة في الإمارات من أهم القطاعات التي تجذب السياح من جميع أنحاء العالم، مع وجود العديد من الخيارات والفنادق التي تقدم تجربة إقامة مميزة لزوارها.

وفيما يلي مجموعة من أفضل الأجنحة الفاخرة في الفنادق بالإمارات بحسب صحيفة أرابيان بيزنس:

1- فندق سانت ريجيس في أبوظبي

يقع جناح أبوظبي في فندق سانت ريجيس في الطابقين 48 و 49 من برج “نشين تورز” وعلى ارتفاع 220 متراً، وتبلغ تكلفة الإقامة فيه 150 ألف درهم لليلة واحدة.

1

 

2- فندق أتلانتس في نخلة جميرا بدبي

يحتل فندق رويال بريدج في فندق أتلانتس بدبي المرتبة الثانية في القائمة من حيث أفخم الأجنحة الفندقية في الإمارات، حيث يقدم لضيوفه تجربة إقامة لا تنسى، مع مجموعة من الخيارات الفاخرة، وتكلفت الإقامة فيه ليلة واحدة 147 ألف درهم.

2

 

3- فندق سانت ريجيس دبي

افتتح مؤخراً جناح وينستون تشرشل في فندق سانت ريجيس بدبي، والذي يضم مجموعة من مقتنيات وأعمال رئيس الوزراء البريطاني الراحل، ويتمتع بإطلالة مميزة على المدينة، وتكلف الإقامة فيه ليلة واحدة 75 ألف درهم.

3

 

4- فندق أرماني

خيار آخر للباحثين عن تجربة إقامة مميزة في دبي، ويقع الجناح الفاخر في الطابق 39 من الفندق ويمتد على مساحة 390 متر مربع، وتم تصميمه من قبل السيد أرماني نفسه، وتبلغ تكلفة الإقامة فيه ليلة واحدة 45 ألف درهم.

4

 

5- فندق ذا بالاس في وسط مدينة دبي

يضم الجناح الملكي في فندق ذا بالاس أربع غرف نوم كبيرة وشرفتين وجاكوزي والعديد من المرافق الأخرى، وتبلغ تكلفة الإقامة فيه ليلة واحدة 45 ألف درهم.

5

 

6- مدينة جميرا، الفلل الملكية

إذا كنت تفضل أن يكون جناحك الفاخر بعيداً عن الفندق الرئيسي، يمكنك التمتع بإقامة مميزة في إحدى الفلل السبعة في مدينة جميرا، وذلك مقابل 22 ألف درهم في الليلة.

6

 

7- فندق جميرا القصر

يوفر لك الجناح الملكي في فندق جميرا القصر تجربة إقامة مدهشة مع إطلالة على فندق برج العرب، وذلك مقابل 16 ألف درهم لليلة واحدة.

7

 

8- فندق غروس فينورز هاوس في دبي

جذب لجناح الملكي في هذا الفندق عدداً من المشاهير البريطانيين ومن بينهم لاعبو كرة قدم معروفون، حيث يقدم إطلالة مميزة على دبي مارينا ونخلة جميرا، وذلك مقابل 15 ألف درهم في الليلة الواحدة.

7

 

9- منتجع المها الصحراوي

إذا كنت من عشاق التخييم في الصحراء، فربما يكون منتجع المها الصحراوي المكان المناسب لك، ويوفر لك الجناح الرئاسي في المنتجع خيارات عديدة من الرفاهية مقابل 12500 درهم في الليلة.

9

 

10- فندق جميرا ميناء السلام

يعتبر الجناح الملكي في فندق جميرا ميناء السلام بدبي من أصغر وأرخص الأجنحة الفاخرة في البلاد، ويوفر إطلالة بانورامية على البحر من الشرفة، بالإضافة إلى إطلالة على الممرات المائية في مدينة جميرا المجاورة، وذلك مقابل 12500 درهم في الليلة.

10