,

بالصور| أنانتارا سيمينياك منتجع يكمل عروض بالي المغرية


متابعة-سنيار: يقع منتجع أنانتارا سيمينياك الفاخر على ممتلكات خاصة على شاطئ البحر في ساحل سيمينياك الجميل في بالي، مفتخرا بموقعه على مسافة قريبة من قرية سيمينياك الساحرة، حيث يبدو أن هذا المنتجع ذو الـ 5 نجوم يكمل بالي التي طالما وُصِفت بأنها جنة العطلات.

Anantara-Seminyak-Resort-Spa-Bali-2

ويوفر المنتجع أجنحة مزينة بشكل جميل، مع الأرضيات الصلبة، وشرفة خاصة وحوض استحمام سبا terrazo جميل، مع إطلالة رائعة على مناظر خلابة من المحيط الهندي ووسائل الراحة أو الكماليات الحديثة مثل أجهزة التلفزيون ذات الشاشات المسطحة، وخدمة واي فاي ومحطات للآيبود.

Anantara-Seminyak-Resort-Spa-Bali-4

يقع منتجع أنانتارا في وسط منطقة الترفيه في سيمينياك، ويبعُد مسافة 20 دقيقة بالسيارة عن مركز كوتا للتسوق ومسافة 30 دقيقة بالسيارة عن مطار نغورا راي الدولي، ومثل أي منتجع أنانتارا آخر، يشمل هذا المنتجع الفاخر في بالي أيضا بركة سباحة، ومنتجع صحي عالمي، بالإضافة إلى مزيج رائع من من جلسات المساج البالية التقليدية وعلاجات لتجديد الجسم.

Anantara-Seminyak-Resort-Spa-Bali-5

ويسمح منتجع أنانتارا سيمينياك للنزلاء بالاستمتاع بتجارب الطهي الفريدة من نوعها في مطعم the Wild Orchid، الذي يقدم المأكولات التايلاندية، أو في مطعم Dining by Design حيث يمكن الاستمتاع بالأطباق العالمية المفضلة لديك.

Anantara-Seminyak-Resort-Spa-Bali-6

كما أن the MoonLite Kitchen يقدم للضيوف فرصة للتمتع بتناول العشاء على السطح، مع إطلالة راقية، ومن الأنشطة الأخرى التي يقدمها المنتجع دروس ركوب الأمواج، ودروس اليوغا، وتحليق الطائرات الورقية.

Anantara-Seminyak-Resort-Spa-Bali-6 Anantara-Seminyak-Resort-Spa-Bali-7 Anantara-Seminyak-Resort-Spa-Bali-8 Anantara-Seminyak-Resort-Spa-Bali-9 Anantara-Seminyak-Resort-Spa-Bali-10 Anantara-Seminyak-Resort-Spa-Bali-11 Anantara-Seminyak-Resort-Spa-Bali-12 Anantara-Seminyak-Resort-Spa-Bali-13

للحجز والاستعلام