,

بالصور| سيلفرسي تعلن عن تحديثات لأسطولها بالكامل


متابعة-سنيار: أعلنت الشركة الرائدة في الرحلات البحرية فائقة الفخامة في العالم “سيلفرسي” عن أكبر خطة لتجديد أسطولها في تاريخها منذ 22 عاما، والتي ستبدأ في وقت لاحق من هذا العام، حيث ستحصل جميع سفن سيلفرسي الثمانية على تحديثاث ستأخذها إلى المستوى التالي من الترف، ومن المتوقع أن يكلف برنامج التجديد 170 مليون دولار.

Silversea-Silver-Discoverer-806x536

وقال مانفريدي يفبفر، رئيس سيلفرسي أن الشركة تفخر بكونها رائدة  عندما يتعلق الأمر بالرحلات البحرية فائقة الفخامة وهذا الاستثمار يعكس التزام الشركة الطويل الأمد اتجاه سفنها وضيوفها وأطقمها.

ورغم عدم الإعلان عن التفاصيل الكاملة للتحولات التي ستعرفها سفن سيلفرسي إلا أن هناك شائعات تشير إلى أن هذه التحديثاث ستشمل داخلية سفينة Silver Whisper الفاخرة، حيث سيتم تزيين الأجنحة والحمامات الفاخرة في السفينة، كما أن الأماكن العامة والصالات ستعرف تحديثاث شاملة، وسيتم منح منطقة تناول الطعام في السفينة نظرة جديدة.

وسيساهم تركيب مركز الاتصالات الجديد بشكل كبير على متن السفن في زيادة سرعات الإنترنت وسيسمح للضيوف بالاستفادة الكاملة من تلفزيونات جديدة وتفاعلية والبرمجة وفق الطلب في كل جناح.

silver-wind

وستشمل التجديدات أيضا سفينة Silver Wind، والتي ستشهد تحديثات تخص الأثاث والمفروشات في الأجنحة والمطاعم والأماكن العامة. بالإضافة إلى ذلك، سيتم استبدال أرضيات البركة على السطح حتى تكون أقرب إلى اليخوت الفاخرة، وستشهد سفينة Silver Discoverer باعتبارها واحدة من أفضل يخوت سيلفرسي ترميمات ستشمل الصالات وأماكن تناول الطعام في أكتوبر تشرين الأول.

ويأتي ببرنامج التجديد في الوقت الذي تستعد فيه شركة سيلفرسي لإطلاق سفينتها الرائدة الجديدة، Silver Muse، في ربيع عام 2017، والتي ستستوعب 596 راكبا، وقد تم تصميم السفينة لإعادة تعريف السفر الفائق الفخامة في الوقت الذي تعزز فيه الشعور بالخصوصية من خلال توفير أماكن إقامة فسيحة في كل جناح والتي ستكون من السمات المميزة لتجربة سيلفرسي.

Silver-Discoverer

وفي الوقت نفسه، قامت سيلفرسي أيضا مؤخرا بتوسيع عرضها الشهير ‘Silver Select’ و تعزيزه ليشمل 12 رحلة إضافية في عام 2017، وهو البرنامج الذي أطلق العشرات من الرحلات في جميع أنحاء العالم في عام 2016، ويسمح للضيوف بتخصيص رحلتهم مع مجموعة من الخيارات.

‘Silver Select’ هو متاح للحجوزات الجديدة من 01-31 أغسطس عام 2016، ويشمل رحلات مختارة تبحر إلى منطقة البحر الكاريبي والبحر الأبيض المتوسط، وآسيا والمحيط الهادئ وأمريكا الجنوبية والقارة القطبية الجنوبية، غالاباغوس وإفريقيا والمحيط الهندي.

Silver_Whisper_at_Syndey_-_IMO_9192179_(4291633716)

وفيما يلي عينة من رحلات سيلفرسي في 2017:

SILVER CLOUD (OCEAN VOYAGES)

– جنوب أفريقيا: الإقلاع في 4 يناير 2017 والإبحار لمدة 14 يوما، والإبحار ذهاب وإياب من كيب تاون مع التوقف في والفيز باي، بورت إليزابيث، شرق لندن، ديربان، ريتشاردز باي، وخليج موسيل.

– جنوب إفريقيا: الإقلاع من 7 فبراير 2017 والإبحار لمدة 10 أيام، والإبحار ذهاب وإياب من كيب تاون مع التوقف في بورت إليزابيث، مابوتو، ريتشاردز باي وديربان وشرق لندن.

– المحيط الهندي والعربية السعودية: الإقلاع من 17 مارس 2017 والإبحار لمدة 15 يوما  من ماهي إلى أبوظبي مع التوقف في جزر المالديف، كوشين، موباي، مسقط والفجيرة ودبي، وصير بني ياس.

SILVER DISCOVERER (EXPEDITION VOYAGES)

– إفريقيا والمحيط الهندي: الإقلاع من 30 يناير 2017 والإبحار لمدة 12 يوما من ماهي إلى كولومبو مع الاستكشافات في سيشل والمالديف والهند وسري لانكا.

– آسيا والمحيط الهادئ: الإقلاع من 23 مارس 2017 والإبحار 11 يوما من بالي إلى بروم مع الاستكشافات من كودي (سومبا)، لوه يانغ كومودو والشاطئ الوردي، وجزيرة سافو في إندونيسيا، وكذلك يندهام وكيمبرلي في أستراليا.

Silver-Cloud-806x483

للحجز و الاستعلام