,

بالصور| فلل “Mulia Villas” ترحب بك في نوسا دوا بـ “بالي”


متابعة-سنيار: قد تكون جزيرة بالي صغيرة نسبيا عندما يتعلق الأمر بالمساحة، ولكن هذه الجزيرة الإندونيسية تقدم وليمة غنية للجسم والعقل والروح، فهي المكان الذي يلتقي فيه المحيط الجميل، والجبال البركانية والغابات المطيرة الخصبة وحقول الأرز، والثقافة البالية الفريدة التي ستجعلك تنسى كل همومك.

Mulia-Villas-2

وتعتبر نوسا دوا واحدة من الوجهات السياحية الأكثر شعبية في بالي، وفيها تجد فلل موليا الرائعة، والتي تمزج وسائل الراحة الحديثة مع فكرة المغامرة في الجزيرة التقليدية، كما أن لهذه الفيلات الفاخرة الحصرية تأثير مثير للاهتمام على الضيوف، وقد تجعلهم لا يرغبون أبدا في مغادرة البلاد.

Mulia-Villas-3

خيارات الإقامة الفاخرة في فلل موليا متنوعة، ويمكن للضيوف الاختيار بين فيلا من غرفة أو غرفتي نوم، أوالفلل الأسرية، أو الفيلا الرئاسية، أو Mulia Mansion.

Mulia-Villas-4

وبالإضافة إلى المسارات الخاصة، والحدائق الرائعة، هناك الكثير من أماكن المشي والاسترخاء، وتأتي فلل موليا أيضا مع خيارات مثيرة لإعجاب لتناول الطعام تشمل ثمانية مطاعم تقدم بعضا من ألذ الأطباق والمشروبات.

Mulia-Villas-5

وتقدم الفلل خدمات عدة منها خدمة الواي فاي في الأماكن العامة ومكان لوقوف السيارات، ومصعد وخدمة مجالسة الأطفال، كما أنها مجهزة بكافة المرافق العملية.

Mulia-Villas-6

ويمكن لضيوف الاستمتاع بمشاهدة المعالم السياحية أو التمتع بالمرافق الترفيهية في الفندق، والتي تشمل مركز للياقة البدنية، وملاعب التنس، حمام سباحة مفتوح وحمام سباحة للأطفال.

Mulia-Villas-8 Mulia-Villas-9 Mulia-Villas-10

للحجز و الاستعلام