,

بالصور| فيرمونت أوركيد هاواي قد يكون أفضل مكان للاستمتاع بالصيف


متابعة-سنيار: يقع فندق فيرمونت أوركيد هاواي على ساحل كوهالا في هاواي، وتحيط به الشواطئ الرملية البيضاء وأشجار النخيل والبحيرات، وهو أفضل وجهة للراغبين في الاستمتاع  بالحياة في أفضل طريقة ممكنة.

Fairmont-Orchid-Hawaii-1

يتميز هذا المنتجع بموقعه المذهل، ويغطي فيرمونت أوركيد هاواي 32 فدانا من الأكبر والأكثر تنوعا في جزيرة هاواي، وهو يقدم إطلالة رائعة على البيئة المحيطة وأماكن إقامة فاخرة.

Fairmont-Orchid-Hawaii-3

وتوفر الغرف في منتجع Fairmont Orchid Hawaii مناظر خلابة على كل من المحيطات والجبال في الجزيرة، مضيفة لمسة خاصة إلى جو هذا المكان الساحر.

Fairmont-Orchid-Hawaii-4

يقع المنتجع على ساحل كوهالا كوست في هاواي وبحيرة الرمال البيضاء ومنتجع هاواي الصحي المفتوح وملعب جولف وتنس وستة مطاعم ومرافق واسعة للاجتماعات والفعاليات وبرنامج أطفال على مدار العام.

Fairmont-Orchid-Hawaii-5

سيستمتع ضيوف فنادق ومنتجعات فيرمونت بإنترنت عالي السرعة في جميع غرف الضيوف، بالإضافة إلى شبكة إيترنيت متصلة بغرف الاجتماعات وإنترنت لاسلكي في المناطق العامة مثل الردهات وصالات الجلوس.

Fairmont-Orchid-Hawaii-7

يتميز مركز اللياقة البدنية بأحدث معدات اللياقة البدنية مع إطلالة على المرج الأخضر العشبي الواسع والمسبح وراءه، وتشمل نشاطات اللياقة البدنية الأخرى التي يتم تقديمها يوميًا يوغا والتمارين الرياضية بحمام السباحة ودروس الفنون وملعب تنس من طراز عالمي وأكثر.

Fairmont-Orchid-Hawaii-11

وتشمل النشاطات الإضافية الأخرى المجانية فنون وحرف هاواي اليومية والنزهات الحضارية في المنتجع لاستكشاف نقوش هاواي القديمة وكهوف المأوى من الحمم البركانية، بالإضافة إلى المشي على الجزيرة و التمتع بالغابات الاستوائية المطيرة.

Fairmont-Orchid-Hawaii-6

في المساء يمكن للضيوف الاسترخاء في المنتجع الصحي بلا جدران الذي يقدم خدمات كاملة مع مواقع خارجية خاصة تسمح بمساهمة الجمال الطبيعي وخصائص الشفاء في هاواي في العلاج، وفي الداخل، تتوفر غرف للعلاج، وغرفة للبخار وساونا جافة منفصلة بالإضافة إلى بوتيك يضم منتجات المنتجع الصحي.

Fairmont-Orchid-Hawaii-8 Fairmont-Orchid-Hawaii-9 Fairmont-Orchid-Hawaii-10

للحجز و الاستعلام