,

بالصور| هيسين لليخوت تعرض يخت Sibelle للبيع بسعر 18 مليون دولار


متابعة-سنيار: في عام 2008 قدمت الشركة الهولندية لبناء السفن “Heesen Yachts” يختها الفاخر “Sibelle”، وإلى اليوم لايزال هذا اليخت يفخر بالعديد من الميزات الرائعة ومنها هيكله المصنوع من الألومنيوم وطوابقه من خشب الساج.

Sibelle-Yacht-by-Heesen-1

ومنذ إنشائه ظل يخت Sibelle يستخدم بشكل خاص، وخضع لصيانة شاملة للحفاظ على أناقته الخالدة، وهو اليوم معروض للبيع بسعر 18.7 مليون دولار.

Sibelle-Yacht-by-Heesen-2

وقد قام فريق العمل في Omega Architects بتصميم هيكل وداخلية هذه السفينة، تماشيا مع الاتجاهات الحديثة ووفق طلبات العملاء، ويبلغ طوله 44 متر، ويمكنه استيعاب ما يصل إلى 10 أشخاص في ثلاثة هياكل، وخمس مقصورات، وتشمل الإقامة المريحة جناحا رئيسيا واحدا، وغرفتين مزدوجتين وكابينتين مزدوجتين.

Sibelle-Yacht-by-Heesen-4

تقدم Sibelle مجموعة واسعة من أماكن الاسترخاء والترفيه تشمل صالون رائعا في الطابق العلوي ومنطقة معيشة، وساونا بالإضافة إلى أماكن توفر إطلالة رائعة على البحر.

Sibelle-Yacht-by-Heesen-5-683x1024

يأتي اليخت مع محركي الديزل MTU، مما يمكنه من إنجاز سرعة قصوى تصل إلى 28 عقدة، ويمكن هذا اليخت إنجاز تحقيق مجموعة من 2950 نانومتر.

Sibelle-Yacht-by-Heesen-6 Sibelle-Yacht-by-Heesen-7 Sibelle-Yacht-by-Heesen-8 Sibelle-Yacht-by-Heesen-9 Sibelle-Yacht-by-Heesen-12 Sibelle-Yacht-by-Heesen-13 Sibelle-Yacht-by-Heesen-14 Sibelle-Yacht-by-Heesen-15 Sibelle-Yacht-by-Heesen-16 Sibelle-Yacht-by-Heesen-17 Sibelle-Yacht-by-Heesen-18 Sibelle-Yacht-by-Heesen-19 Sibelle-Yacht-by-Heesen-20 Sibelle-Yacht-by-Heesen-21 Sibelle-Yacht-by-Heesen-22 Sibelle-Yacht-by-Heesen-23 Sibelle-Yacht-by-Heesen-24 Sibelle-Yacht-by-Heesen-25 Sibelle-Yacht-by-Heesen-26 Sibelle-Yacht-by-Heesen-27

للمزيد من المعلومات