,

بالصور| 10 أفضل مسارات المشي في ريو دي جانيرو


متابعة-سنيار: تشتهر ريو دي جانيرو بشواطئها الرائعة والحياة الليلية النابضة بالحياة، كما أنها تقدم العديد من الخيارات لمحبي المشي، وتسلق الجبال والاستكشاف، فهي موطن واحدة من أكبر الغابات الحضرية في العالم، ويتعلق الأمر بحديقة تيجوكا الوطنية، وهي مليئة بمسارات المشي والمناظر الخلابة، وفيما يلي نتعرف على بعض من أفضل مسارات المشي في ريو و التي يمكن الوصول إليها بسهولة ودون مساعدة مرشد أو دليل بالصور:

مورو دويس إرماوس

يعتبر هذا الدرب من 40 دقيقة واحدا من المسارات الأكثر فعالية من حيث التكلفة في المدينة، ويوفر Morro Dois Irmãos إطلالة رائعة على مدينة ريو وعلى أشهر معالمها:

Stunning sunset at Rio de Janeiro. A classical "Dois Irm?os" Rock mountains at background

 

بيدرا بونيتا

مسار من 30 دقيقة يمكن الوصول إليه بسهولة، يقدم Pedra Bonita مناظر رائعة من ريو دي جانيرو، وهو  بقعة شعبية جدا لمشاهدة شروق الشمس فوق المدينة.

Morro Dois Irmao (Two Brothers Hill) is pictured from Pedra Bonita mountain in Rio de Janeiro, Brazil, May 3, 2016. REUTERS/Ricardo Moraes SEARCH "RIO POSTCARDS" FOR THIS STORY. SEARCH "THE WIDER IMAGE" FOR ALL STORIES.

 

بيدرا دا غافيا

يقدم هذا الجبل، الواقع في غابة تيجوكا في ضواحي ريو دي جانيرو، واحدا من المسارات الأكثر تحديا في المدينة، فعلى ارتفاع 800 متر، تعد Pedra da Gávea أعلى نقطة في غابة تيجوكا.

View from top of Pedra da Gávea, with Corcovado mountain, Lagoa Rodrigo de Freitas, Sugarloaf Mountain (Pão de Açúcar), Arpoador Beach (Praia do Arpoador), Dois Irmãos Hill (Morro Dois Irmãos) and Rocinha. Background: Guanabara Bay (Baía de Guanabara) and city of Niterói.

Costão دي إتاكواتيارا

يقع درب Costão في إتاكواتيارا، في مدينة نيتيروي، ويُعرف بتوفير إطلالة على الشاطئ المحلي ومدينة ريو دي جانيرو، ويمتد  30 دقيقة، ويمكن الوصول إلي Costão de Itacoatiara من خلال شاطئ إتاكواتيارا.

View from Costão de Itacoatiara

بيدرا دي Telégrafo

في نهاية هذا الارتفاع الممتد 40 دقيقة، سوف تجد أفقا أزرقا كبيرا، فضلا عن مناظر خلابة للـMarambaia ساندبانك، ويمكنك الوصول إلى Pedra do Telégrafo من خلال بارا دي Guaratiba، وهي منطقة تقع على الجانب الغربي من ريو.

pedras_do_telegrafo

URCA تريل

Urca Trail درب عظيم من 30 دقيقة، يمكنك الوصول إليه من برايا فيرميلها، من خلال مدخل درب المشي كلاوديو كوتينهو.

2015-05-17-20.53.07

كروكوفادو هيل

سيأخذك The Parque Lage لمدة ساعتين خلال غاباته الفاتنة إلى كروكوفادو هيل، وخلال الطريق ستصادف الشلالات ومختلف القرود و الطيور.

A sight of Rio de Janeiro from Corcovado. Jockey Clube, Morro Dois Irmãos, Pedra da Gávea, Gávea, Leblon, Jardim Botânico and Horto.

بيكو دو Papagaio

بيكو دو Papagaio والمعروف بشكله المدبب، هو ثاني أعلى جبل في حديقة تيجوكا الوطنية، وهو يوفر إطلالة خلابة على الجانب الغربي من ريو.

Bico do Papagaio Peak (in English, means Parot's Beack) in Tijuca Forest (in Portuguese: Foresta da Tijuca), part of Tijuca National Park (Parque Nacional da Tijuca). Background: Barra da Tijuca.

بيكو دو كايتي

تعطيك Pico do Caeté وجهة نظر مختلفة تماما من المدينة، ويبدأ هذا الدرب الخفيف من 30 دقيقة في حديقة Prainha، وفي أعلى التل، سوف تلقي نظرة على بيدرا دي بونتال، وريكريو دوس بانديرانتيس وبارا دا تيجوكا.

13767655_516522561885955_20109508_n

Perigoso بيتش

يحظى شاطئ Perigoso بشعبية كبيرة بين راكبي الأمواج، ومن خلال هذا الدرب الخفيف الممتد 30 دقيقة، يمكنك الصعود إلى أعلى صخرة Tartaruga والتي توفر إطلالة رائعة على الساحل.

Wild Beach of Rio de Janeiro.