,

بالصور| Elephant Lodge …مكان إقامة مثالي للأسر في كينت


متابعة-سنيار: يطل Elephant Lodge على ساحل كينت، في Lympne Reserve Port، وهو يقدم تجربة تخييم أسرية فريدة من نوعها في محيط شبيه بالعالم الإفريقي.

الشواء المنغولي، نزل الخيام الجميلة، والأسود تزأر في مكان قريب، كلها عوامل تجعل هذا المكان الأفضل لاستمتاع بمغامرة السفاري في المملكة المتحدة في Port Lympne Wild Animal Park، وهي محمية برية من 600 فدان معروفة في جميع أنحاء العالم بضمها لأنواع مهددة بالانقراض و برامج المحافظة على البيئة.

tumblr_inline_nvlcq6sgzb1r02mf8_1280

يقدم الاحتياطي مجموعة متنوعة من أنواع السكن للاختيار من بينها، وتعد خيام الفيل أو  Elephant Lodge على الأرجح الخيار الأمثل للعائلات التي تبحث لتحقيق أقصى استفادة من خلال الجمع بين الأنشطة المثيرة ورحلات السفاري الفريدة من نوعها وإقامة مريحة.

تطل الخيام على ترويض الفيل والفهد وتضم 13 خيمة فخمة كاملة مع مناطق منفصلة للمعيشة، وحمامات خاصة، وشرفات مفروشة تواجه المحمية الجميلة والغنية بالحياة البرية.

tumblr_inline_nvlcs5oA8e1r02mf8_1280
وتضم كل وحدة وم الخيام غرفتي نوم مزدوجة مريحة، وغرفة مزدوجة مع سرير بطابقين، وسرير أريكة مزدوج في الصالة، ويمكنها استيعاب 8 ضيوف، الألوان الترابية والمواد الطبيعية تجلب الهواء الطلق وتضيف شعورا بالدفء والراحة إلى الفضاء، وتأتي الخيام مجهزة بجميع المرافق بما في ذلك مكاتب ومواقد لجعل تجربة التخييم في كينت شيئا خاصا ومميزا.

tumblr_inline_nvlcpaJxJW1r02mf8_1280
وتتركز الخيام حول مطعم كلوب هاوس دافئ وبار، حيث يتم تقديم وجبة الإفطار والغداء والعشاء يوميا، وبالإضافة إلى القائمة الشعبية، يمكن للزوار المغامرة وتذوق التوابل الإفريقية والشواء المنغولي اللذيذ.

كضيف في لودج الفيل لودج يمكنك الوصول إلى Port Lympne Wild Animal Park وحديقة الحيوانات البرية Howletts، فضلا عن مجموعة مذهلة من الأنشطة للاختيار من بينها، وتشمل جميع حزم عطلات 3-، 4-، و 7 ليالي ورحلات السفاري المسائية وجولات سيرا على الاقدام، ولقاءات الحيوانات، وتغذية القطط الكبيرة.

tumblr_inline_nvlco6tO0C1r02mf8_1280
وهناك أيضا الكثير من الخيارات مع تكلفة إضافية، مثل الرماية، ورحلات الصيد الموجهة، والتجديف، ولتحقيق الاستفادة القصوى من التخييم في كينت، يمكنك استئجار دراجة لهذا اليوم (40،00 £) واستكشاف المناطق المحيطة الجميلة أو اختيار رحلات السفاري VIP الحصرية (60،00 £) الذي يأخذك من خلال 100 فدان من سافانا  Kentish التي تعج بالزرافات الطليقة، والحمر الوحشية.

tumblr_inline_nvlcnfrP461r02mf8_1280
بغض النظر عن أعمار أطفالك وأذواقهم، فإن لودج الفيل يجعل  قضاء عطلة التخييم مميزة لجميع أفراد الأسرة، سواء لمحبي المغامرة أو الراغبين في إعادة الاتصال مع الطبيعة والابتعاد عن صخب الحياة.

ويعد كل من Port Lympne Wild Animal Park وحديقة الحيوانات البرية Howletts جزءا من مؤسسة أسبينل، وهي مؤسسة خيرية ذات شهرة عالمية مكرسة لإنقاذ، وتربية، وحماية الحيوانات النادرة والمهددة بالانقراض.

tumblr_inline_nvlcjktMRA1r02mf8_1280

للحجز و الاستعلام