,

بالصور| Mashpi Lodge…لقاء الطبيعة مع الفخامة في الإكوادور


متابعة-سنيار: Mashpi Lodge هو فندق 5 نجوم يقع في محمية طبيعية من الغابات الاستوائية، وهو يقدم للزوار تجربة فريدة من نوعها في وئام مع النباتات والحيوانات في محمية التنوع البيولوجي.

mashpi-lodge-1

في قلب الإقليم الحيوي bioregion تشوكو في الإكوادور، تمتد محمية طبيعية Mashpi، على بعد ثلاثة ساعات من العاصمة كيتو، وهو واحد من أهم ملاجئ التنوع البيولوجي في العالم، حيث أن الغابات الجبلية هي موطن لأنواع الحيوانات والنباتات الغنية والمتنوعة.

mashpi-lodge-4-1024x680

وفي وسط هذه الطبيعة الخلابة والغابات المطيرة يوجد لودج Mashpi، وهو منتجع 5 نجوم بني باستخدام أحدث تقنيات البناء البيئي، وتم تصميمه لينسجم مع الطبيعة المحيطة.

mashpi-lodge-7

تمزج الخاصية الألوان الدافئة مع لمسات خفيفة وخطوط بسيطة وأنيقة، وتتميز بنوافذ ضخمة توفر مناظر خلابة على الطبيعة الجميلة التي تملأ المكان.

mashpi-lodge-17

يضم لودج ماشبي 19 غرفة و 3 أجنحة موزعة على 3 طوابق، وكلها توفر إطلالة مباشرة على الطبيعة المحيطة، ولا يفصل بين الضيوف والطيور الجميلة والضفادع الاستوائية التي تحيط بالفندق سوى زجاج النوافذ.

mashpi-lodge-18-1024x686

تقدم أماكن الإقامة هذه الكثير من وسائل الراحة و الاسترخاء، وتتميز الغرف و الأحنحة بتوفرها على أثات خشبي جذاب وأضواء LED.

mashpi-lodge-19

لتناول طعام الغداء، يوجد مطعم من طابقين مع إطلالة بانورامية على المناظر الطبيعية المحيطة، حيث يقدم الشيف أطباق المطبخ الإكوادوري المتميز، واللحوم بنكهات مختلفة مع التوابل مباشرة من الغابات المطيرة، والثوم البري أو chillangua.

mashpi-lodge-6-1024x686

ويمكن للزوار استكشاف المنطقة ومراقبة الطيور النادرة في هذه المنطقة الطبيعية الجميلة.

mashpi-lodge-20 mashpi-lodge-21 mashpi-lodge-22 mashpi-lodge-23 mashpi-lodge-24-1024x680 mashpi-lodge-25

للحجز و الاستعلام