,

بالصور| “Settantanove Concept” نموذج يخت مستقبلي فاخر


متابعة-سنيار: قام المصمم البريطاني ماثيو بيكون بتصميم نموذج يخت أطلق عليه اسم “Settantanove”، وهو مفهوم بطول 49 متر يهدف للحد من انبعاثات الكربون من اليخوت الفاخرة، ويتميز باستخدام جناح مستقبلي محلق قابل للطي ومزيج مثير للاهتمام من التكنولوجيات، التي تتماشى مع تصميمه المذهل.

settantanove-concept-superyacht-2

وقد استوحى المصمم تصميم اليخت من زوارق شاهدها في سباقات الكأس الأمريكية في الآونة الاخيرة، والتي تستخدم الزعانف في كثير من الأحيان، وللتغلب على قضية السحب يتم استخدام تقنية تصنيع ألياف الكربون بالمر جونسون، بالإضافة إلى محركات توربينية تعمل بالهيدروجين.

settantanove-concept-superyacht-3

ويهدف مفهوم اليخوت الفاخرة “Settantanove” لتقديم الفخامة المستدامة حيث يعد أول نموذج من هذا النوع، حيث أن الجناح الخاص يجعله يبدو مثل طراد ساحلي منخفض السرعة وأيضا بمثابة سفينة عالية السرعة دون أي آثار سلبية على البيئة، لأنه يستمد الطاقة من الهيدروجين.

settantanove-concept-superyacht-3

نموذج اليخت الفاخر يقدم داخلية فسيحة مما يتيح للعملاء إمكانية تصميم داخلية متعددة المواصفات يمكن تقسيمها باستخدام الجدران الداخلية، والمفروشات من الألياف الطبيعية الجديدة وتكنولوجيا الراتنج، إضافة إلى كونه يقدم رؤية فريدة للمستقبل.

settantanove-concept-superyacht-4 settantanove-concept-superyacht-5 settantanove-concept-superyacht-6 settantanove-concept-superyacht-7 settantanove-concept-superyacht-8