,

بالصور| Taohuayuan…زيارة إلى أغلى ملكية في الصين والتي تكلف 154 مليون دولار


متابعة-سنيار: يقع هذا العقار المعروض للبيع بسعر 154 مليون دولار على بعد 100 كم شمال غرب شنغهاي في مدينة سوتشو التي تزخر بالكثير من عوامل الجذب، وهو مجمع سكني يسمى Taohuayuan.

Taohuayuan_Luxe

يقع هذا المجمع الفاخر على جزيرة خاصة على الساحل الجنوبي لبحيرة دوشو في مدينة سوتشو، وهو منشأة جديدة يبلغ مساحة لا يصدق، تشمل الحدائق الشرقية النموذجية باعتبار المدينة موطن حديقة سوتشو الحاصلة على لقب “أجمل المناظر الطبيعية في العالم”، والتي تعد أحد مواقع التراث العالمي من قبل اليونسكو.

Taohuayuan2_Luxe

وقد تمكن Sunac الصين، المطور الأكثر شعبية في الصين بفضل إنجازاته الراقية، من استكمال البناء في ثلاث سنوات، من خلال إسناد المشروع لـ Xiangshan bang Traditional Architectural و Building Skills و المعروفة باحترام العمارة المحلية التقليدية، والتي قدمت تصميما يحترم  فن العمارة الآسيوية القديمة مع سقوف مميزة منحنية من النمط الصيني.

Taohuayuan3_Luxe

بني الفندق على ملكية من 1.6 هكتار، وقد استخدم المهندسين مواد ذات جودة عالية، كما حرصوا على إنشاء الحدائق الصينية التقليدية في شرق آسيا لتحتضن النباتات والزهور والأشجار المختارة بعناية لرائحتها المهدئة، كما تشمل المساحة الخضراء الواسعة أيضا بركة وحمام سباحة يطل على البحيرة والحديقة.

Taohuayuan4_Luxe

وفيما يتعلق بالداخلية التي تبلغ مساحتها ما مجموعه 6726 متر مربع، تضم الإقامة 32 غرفة نوم و 32 حماما، وقد تم تصميم مساحة المعيشة لتستفيد من وجود إضاءة استثنائية ومشهد مذهل.

Taohuayuan6_Luxe Taohuayuan7_Luxe Taohuayuan8_Luxe Taohuayuan9_Luxe

للمزيد من المعلومات