,

تطبيق جديد يساعد الطلاب على التدريب في الشركات الخاصة بالإمارات


أصدرت وزارة الموارد البشرية والتوطين مؤخراً استمارة على الإنترنت لمساعدة الطلاب على اتباع دورات تدريبية في القطاع الخاص.

وأصبحت الاستمارة الإلكترونية الحرة “وجهني” متاحة على موقع الوزاراة على الإنترنت وتطبيقات الهواتف الذكية التابعة لها، وذلك تماشياً مع المرسوم رقم 713 لعام 2016 الصادر عن صقر بن غباش سعيد غباش وزير الموارد البشرية والتوطين بهدف دعم التدريب على العمل في القطاع الخاص.

ومن أجل اتباع دورة تدريبية في شركة تابعة للقطاع الخاص، يجب أن لا يكون على الشركة أية مخالفات، كما يجب أن تتراوح أعمار المتقدمين بين 12 و 18 عاماً، في حين أن أعمار المتقدمين لتصاريح عمل لا يجب أن لا تقل عن 15 عاماً ولا تزيد عن 18 عام، ويمكن الحصول على الطلبات من مكاتب تسهيل أو عبر التطبيق الذكي التابع للوزارة بحسب غلف نيوز.


44444

ويتم تعيين برامج تدريبية لمدة ثلاثة أشهر، ويجب أن يكون العقد موقعاً من قبل كلا الطرفين حتى يتم الموافقة عليه من قبل الوزارة، كما أن بطاقة التوقيع الإلكتروني إلزامية لجميع الطلبات. ويجب على الطلاب إرفاق نسخة من جواز السفر والإقامة (لغير المواطنين) بالإضافة إلى كتاب عدم ممانعة من قبل الوالدين وصورة شخصية والاتفاق الموقع مع الشركة.

يمكن تحميل التطبيق لهواتف أندرويد : من هنا

يمكن تحميل التطبيق لهواتف آيفون: من هنا