,

تعرف على أحدث عروض شركات الطيران الإمارتية


تقدم شركات الطيران الإماراتية كعادتها مجموعة من أقوى العروض لعملائها إلى العديد من الوجهات السياحية حول العالم.

وفيما يلي آخر العروض في ثلاثة من الناقلات الرئيسية في الإمارات بحسب صحيفة ذا ناشيونال:

طيران الإمارات

Emirates 777-300ER Air to Air

يمكن للمسافرين حجز تذكرة حتى 22 أغسطس الجاري والحصول على أسعار خاصة إلى العديد من الوجهات في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك 15 مدينة في الأمريكيتين و 47 في أوروبا و 15 في منطقة الشرق الأوسط و 8 في إفريقيا و 43 في منطقة آسيا والمحيط الهادىء. ولكن السفر خلال عيد الأضحى المبارك لا يزال أكثر تكلفة من الأيام الأخرى خلال فترة العرض. ويجب استخدام التذكرة قبل 14 سبتمبر.

 

طيران الاتحاد

2

تقدم طيران الاتحاد خصومات على تذاكر السفر في الدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال حتى 14 ديسمبر، فعلى سبيل المثال يمكن شراء تذكرة على الدرجة السياحية إلى سنغافورة مقابل 1.950 درهم حتى 22 أغسطس، على أن يكون السفر بحلول 14 ديسمبر، ويختلف الحد الأدنى للإقامة على أساس مدة البقاء التي تتراوح بين ثلاثة أيام و 4 أشهر. ويجب الانتباه إلى أن العرض ينتهي بأيام مختلفة حسب الوجهة، فعلى سبيل المثال ينتهي العرض على درجة رجال الأعمال إلى القاهرة اليوم، وفي 30 أغسطس إلى مانيلا على الدرجة السياحية.

 

فلاي دبي

3

تقدم فلاي دبي خصماً بنسبة 30% على أسعار تذاكرها إلى بعض الوجهات، وتبدأ الأسعار من 395 درهماً عند السفر من دبي خلال الفترة بين 18 سبتمبر و15 ديسمبر، وتشمل هذه الوجهات  الإسكندرية (930 درهم) وعمّان (805 درهم) وبانكوك (1110 درهم) و الدوحة (395 درهم). وينتهي العرض يوم الاثنين القادم.