,

تعرّف على أفضل عروض العودة إلى المدارس في الإمارات


مع عودة الطلاب إلى المدارس يضطر بعض أولياء الأمور إلى الاقتراض لتوفير الأقساط السنوية لأبنائهم بالإضافة إلى تأمين مستلزماتهم المدرسية.

وتقدم بعض البنوك والمتاجر في الإمارات عروضاً مميزة تساعد أولياء الأمور على تحمل تكاليف عودة أبنائهم إلى المدارس بحسب صحيفة ذا ناشيونال:

– جيان هايبر ماركت

يقدم جيان هايبر ماركت مجموعة من العروض المميزة على اللوازم المدرسية في ياس مول وابن بطوطة مول، وتشمل العروض حزمة بقيمة 79 درهم تضم حقيبة ظهر وزجاجة ماء ومجموعة أقلام رصاص وعلبة طعام وغير ذلك، وحزمة حرب النجوم بسعر 79 درهماً تشمل مجموعة كبيرة من اللوازم المدرسية. العرض يستمر حتى 31 أغسطس الجاري.

– عرض بنك الإمارات الإسلامي

يوفر بنك الإمارات الإسلامي لعملائه فرصة دفع الرسوم المدرسية باستخدام بطاقة الائتمان مع نسبة 10% مرتجعة، وللتسجيل في هذه الخدمة يمكن إرسال كلمة EDU برسالة نصية إلى الرقم 4451، كما يمكن للعملاء الاتصال بالبنك وطلب خطة دفع سهلة السداد لمدة ثلاث أو ستة أشهر مع عدم وجود رسوم إضافية. العرض ينتهي يوم 30 سبتمبر.

– خصومات للمعلمين والطلاب على الخطوط الجوية البريطانية

تقدم الخطوط الجوية البريطانية للطلاب والمعلمين المتوجهين للدراسة خارج دولة الإمارات خصومات على تذاكر الطيران تصل إلى 10% من الأسعار المعلن عنها، وينطبق هذا العرض على الرحلات من المملكة المتحدة أو أوروبا أو أمريكا الشمالية.