,

دو واتصالات ترفعان سعر حزمة “بي إن سبورت” والمشاهدون غاضبون


عبّر العديد من مشاهدي قنوات BEIN في الإمارات عن غضبهم واستيائهم، بعد أن قامت كل من دول واتصالات برفع أسعار حزمة الاشتراك في هذه القنوات بنسبة 40% بالإضافة إلى عدم السماح للمستخدمين بالاشتراك في حزمة الـ 90 درهم المعلن عنها على الموقع الإلكتروني لشبكة BEIN الرياضية.

وتلقى المشتركون في باقة BEIN الرياضية مع شركة دو يوم الخميس الماضي رسالة عبر البريد الإلكتروني تعلمهم بزيادة الرسوم الشهرية من 77 إلى 110 درهم، وسيسري ذلك اعتباراً من يوم الاثنين بحسب صحيفة ذا ناشيونال.

وكانت اتصالات قد أعلنت الشهر الماضي عن زيادة رسومها على حزمة BEIN من 78 إلى 110 درهم في الشهر، وألقت الشركة باللوم في ذلك على زيادة أسعار BEIN الرياضية.

dbdf4645-3e0b-449c-a54d-08bbb60dca3e_16x9_600x338

وتقدم كل من دو واتصالات حزماً كاملة للمشتركين بما في ذلك قنوات إضافية، دون السماح لهم بالحصول على عرض الـ 90 درهم. وقالت دو في الرسالة التي بعثتها إلى المشتركين إن حزمة BEIN ستخضع لبعض التغييرات المثيرة مع المزيد من القنوات الجديدة التي تجلب المزيد من الترفيه والمحوى الحصري.

وأضافت دو: “مع القنوات الجديدة ستكون قادراً على مشاهدة عالم مثير من المغامرات والأفلام الوثائقية ومجموعة مختارة مثيرة من الأفلام مع أربع قنوات جديدة متخصصة تعرض أفلام بتقنية HD بالإضافة إلى قنوات فوكس والأحداث الرياضية وأهمها أولمبياد ريو 2016 وبداية الموسم الكروي الجديد”.