,

صور-فيديو| نظرة على “لاست إكزت” أول حديقة لشاحنات الطعام في دبي


افتتحت شركة مراس مؤخراً أول حديقة من نوعها لشاحنات الطعام  في دبي تتبنى مفهوم  المطبخ على عجلات وتضم خيارات متعددة من المأكولات تلبي جميع الأذواق وتجذب عشاق الطعام لاستكشاف النكهات والمذاقات المتميزة.

وتتبنى الحديقة التي أطلق عليها اسم “لاست إكزت” هذا المفهوم غير التقليدي لعرض أطباقها المتنوعة على الجماهير من مطابخ أمريكا اللاتينية والشرق الأوسط، بالإضافة إلى المأكولات الأمريكية والإيطالية، إلى جانب الخيارات المتعددة من المقاهي الشعبية بحسب موقع واتس أون.

1

وتحتضن حديقة “لاست إكزت” أكثر من 10 شاحنات للمواد الغذائية فضلاً عن متاجر التجزئة ومناطق مخصصة للراحة و أخرى للمرح من أجل الأطفال ومواقف للسيارات ودورات للمياه وغرف للصلاة وأجهزة الصراف الآلي.

وتقدم الحديقة تجارب استثنائية تتعدى مفهوم التذوق حيث تضفي شاحنات الطعام المتنقلة منظراً بديعاً على المكان بألوانها الخلابة و تصميمها المستوحاة من الغرب، ضمن تجربة مميزه للمأكولات العالمية بمذاقاتها المبتكرة، التي سيتمتع بها خاصة السائقون والركاب على الطريق من أبوظبي إلى دبي.

burger-pit-dubai

ويعتبر مشروع “لاست إكزت” الرابع من نوعه الذي تقيمه شركة مراس القابضة، التي تتخذ من دبي مقرا لها و التي لا تنفك عن تقديم وجهات مبتكرة في مختلف أنحاء دولة الإمارات.

clinton-street-last-exit starbucks-last-exit the-brass-last-exit