,

فيديو| أفضل الأفلام في سينما الإمارات هذا الأسبوع


اشتد حر الصيف في الإمارات، وراح الكثيرون يبحثون عن خيارات مميزة للسفر وقضاء إجازة الصيف في أماكن أكثر برودة، لكن الذين لا يستطيعون السفر خلال هذا الصيف يبحثون عن خيارات للمتعة والتسلية، وتقدم دور السينما كعادتها في الإمارات مجموعة من أفضل العروض السينمائية العالمية.

وفيما يلي مجموعة من أفضل الأفلام المعروضة في دور السينما بالإمارات هذا الأسبوع بحسب موقع واتس أون:

1- SUICIDE SQUAD

يدور هذا الفيلم حول مجموعة من الأشرار الخطرين يتم جمعهم من قبل وكالة حكومية سرية لهزيمة خطر قادم يهدد الجميع، ويجمع الفيلم العديد من الشخصيات وأولها ويل سميث الذي يلعب دور رجل عصابات سابق “ديد شوت”، وشخصية “هارلي كوين” التي كانت طبيبة نفسية ولكنها تحولت لمريضة عقلية، وبالطبع شخصية الجوكر التي أبدع ليتو في لعبها.

 

 

2- BAD MOMS

يدور الفيلم حول 3 أمهات: آيمي وكارلا وكيكي اللواتي يعشن في حي هاديء في ألينوي ومحاولتهن الدائمة بأن يكن أمهات خارقات ومثاليات، حتى يأتي اليوم التي لا يستطعن فيه التحمل أكثر فيقررن الثورة على القوانين التي وضعها نادي الأمهات.

 

 

3- ICE AGE: COLLISION COURSE

يدور الفيلم في جزئه الخامس حول الأصدقاء الثلاثة: ماني ودييغو وسيد ومغامراتهم وقصصهم الخاصة، حيث تريد ابنه ماني الماموث الزواج ولكن والدها يرفض بشدة، وبذات الوقت يتنبأ ويزل باك بأن العالم قد شارف على نهايته.

 

 

4- The Legend of Tarzan

يدور هذا الفيلم حول قصة طرزان، ولكن بطريقة معاكسة، حيث نجد طرزان البالغ والمتحضر متزوجا ويسكن مع زوجته في لندن بعد طفولة عاشها في الغابة مع القرود، يعود طرزان مرة أخرى إلى الغابة كمندوب للتجارة في دولة الكونغو دون إن يدري أنه تم إرساله كطعم لبعض الأشخاص الجشعين.

 

 

5- Nerve

يدور الفيلم حول الفتاة الخجولة إيف التي يتم إغراءها للعب لعبة تحديات حقيقية عبر شبكة الإنترنت، فتبدأ بلعب هذه اللعبة التي يقوم “المشاهدون” برفع مستوى صعوبة التحديات مقابل المزيد من المال، فتتعرف على إيان اللاعب الآخر الذي يصبح شريكها، ولكن مع ازدياد الخطر وعند محاولتهما الخروج من اللعبة يكتشفان أنهما سيخسرا كل شيء والطريقة الوحيدة لإكمال اللعبة وربح المال هي بالفوز.

 

 

6- Jason Bourne

يعود الفيلم بجزئه الرابع، حيث نجد جيسون بورن يسكن في أوروبا الشرقية خافياً هويته، حتى تتواصل معه نيكي في أحد الأيام مخبرة إياه بوجود معلومات جديدة حول والده، والذي كان يُعتقد بأنه قُتل على أيدي الإرهابيين في الثمانينات، بعدها يتوجه لليونان ويظهر على الساحة مرة أخرى.