,

فيديو| أفضل الأفلام في سينما الإمارات هذا الأسبوع


ينتظر عشاق السينما هذا الأسبوع في دور السينما بالإمارات مجموعة من أفضل وأمتع الأفلام التي حققت نجاحات كبيرة على شباك التذاكر في العالم.

وفيما يلي أفضل الأفلام المعروضة بدور السينما في الإمارات هذا الأسبوع بحسب موقع واتس أون:

1- THE SECRET LIFE OF PETS

تدور أحداث فيلم The Secret Life of Pets  “الحياة السرية للحيوانات الأليفة” في إحدى شقق مانهاتن، حيث تنقلب حياة كلب أليف يدعى (ماكس) رأساً على عقب بعد أن يجلب صاحبه كلباً هجيناً يُدعى (دوك)، واللذان يضطران إلى وضع خلافاتهما جانباً، بعد أن يكتشفا أن هناك أرنباً يُدعى (سنو بول)، يكون جيشاً من الحيوانات المنبوذة، لكى ينتقم من كل الحيوانات التي تعيش حياة سعيدة.

 

 

2- SKIPTRACE

تدور أحداث الفيلم حول المحقق بيني بلاك (جاكي شان) من هونج كونج، الذي تتورط ابنته في مشاكل مع عصابات سيئة السمعة، والرجل الوحيد الذي سيتمكن من مساعدة (بلاك) هو المقامر الأمريكي كونور واتس (شون وليام سكوت)، الذي يتكلم بسرعة فائقة وشديد التهور، يبدأ سباق صعب مع الزمن لمحاولة إنقاذ ابنة (بلاك).

 

 

3- WAR DOGS

يروي الفيلم قصة حقيقية عن ديفيد باكوز و إفريم ديفيرولي، وهما رجلان تعاونا مع وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاجون) في سبيل تسليح حلفاء الولايات المتحدة الأمريكية بالسلاح في أفغانستان.

 

 

4- Bad Moms

يدور الفيلم حول 3 أمهات: آيمي وكارلا وكيكي اللواتي يعشن في حي هاديء في ألينوي ومحاولتهن الدائمة بأن يكن أمهات خارقات ومثاليات، حتى يأتي اليوم التي لا يستطعن به التحمل أكثر فيقررن أن يثرن على القوانين التي وضعها نادي الأمهات.

 

 

5- Suicide Squad

يدور هذا الفيلم حول مجموعة من الأشرار الخطرين يتم جمعهم من قبل وكالة حكومية سرية لهزيمة خطر قادم يهدد الجميع، ويجمع الفيلم العديد من الشخصيات وأولها ويل سميث الذي يلعب دور رجل عصابات سابق “ديد شوت”، وشخصية “هارلي كوين” التي كانت طبيبة نفسية ولكنها تحولت لمريضة عقلية، وبالطبع شخصية الجوكر التي أبدع ليتو في لعبها.

 

 

6- Jason Bourne

يعود الفيلم بجزئه الرابع، حيث نجد جيسون بورن يسكن في أوروبا الشرقية خافياً هويته، حتى تتواصل معه نيكي في أحد الأيام مخبرة إياه بوجود معلومات جديدة حول والده، والذي كان يُعتقد بأنه قُتل على أيدي الإرهابيين في الثمانينات، بعدها يتوجه بطلنا لليونان ويظهر على الساحة مرة أخرى.