,

فيديو| أهم الأفلام في سينما الإمارات هذا الأسبوع


تستقبل دور السينما في الإمارات كعادتها زوارها بأحدث إنتاجات السينما التي حققت نجاحاً على شباك التذاكر بجميع أنحاء العالم.

وفيما يلي أهم وأحدث الأفلام المعروضة بدور السينما في الإمارات بحسب موقع واتس أون:

1- THE BIG FRIENDLY GIANT

تلتقي فتاة تدعى صوفي بعملاق ضخم ذو مظهر مخيف، لكن على الرغم من حجمه الكبير، تكتشف أنه يملك قلباً طيباً، وهو منبوذ من قِبل باقي العمالقة لأنه خلافاً لهم يرفض أن يأكل الأطفال.

 

 

2- THE SHALLOWS

تدور أحداث فيلم الرعب The Shallows حول نانسي التي تهاجم مِن قبل سمكة قرش بيضاء عملاقة أثناء ممارستها ركوب الأمواج بمفردها، تتقطع بها السبل على مقربة من الشاطئ، فتصبح على بعد مائتي قدم فقط من نجاتها وبقائها على قيد الحياة، ثم تدرك أن الوصول لهناك وبلوغ النجاة هو أمر يحتاج إلى إرادة فولاذية.

 

 

3- MOHENJO DARO

تدور أحداث فيلم Mohenjo Daro ‘‘موهينجو دارو‘‘ حول المزارع صارمان الذي يسافر عكس مجرى النهر إلى أكبر مدينة تسمى (موهينجودارو) حيث ينقذ خلال حادث مرور حياة امرأة جميلة تدعى كاني التى تعمل في خدمة (لسيندهو ما)، وهي آلهة النهر الذي هو مركز للثقافة، ولكن سرعان ما يقع صارمان فى حبها.

 

 

4- EQUALS

تدور أحداث القصة حول تطور البشرية وظهور مجتمع مستقبلي متطور، حيث تغيب عنه المشاعر الإنسانية ويسوده السلام والهدوء إلى أن ينتشر مرض غريب بين الناس، يتعرض (سيلاس) للمرض وكذلك مساعدته (نيا)، ولكنها تخفي إصابتها عن المحيطين بها.

 

 

5- RUSTOM

فيلم هندي من قصة واقعية حول ضابط بحري يكتشف أن زوجته على علاقة مع رجل آخر، فيقوم بقتل الرجل المتورط في هذه العلاقة، ويترتب على ذلك دعوى قضائية، ويحاول رستم تبرئة ساحته في أجواء من التشويق والإثارة.