,

مجموعة فنادق ريزيدور تعزز مكانتها في الإمارات العربية المتحدة


متابعة-سنيار: أعلنت مجموعة فنادق ريزيدور كارلسون عن تطوير ثلاث وحدات فندقية جديدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، إثنان منها سوف تكون تحت العلامة التجارية راديسون بلو وواحدة تحت العلامة التجارية بارك.

وتستمر كارلسون ريزيدور في النمو في منطقة الشرق الأوسط مع الإعلان عن تطوير ثلاثة منشآت فندقية في دولة الإمارات العربية المتحدة، مما سيسمح له بإضافة ما يقرب من 1000 مفتاح إضافي إلى محفظتها.

Exterior View

وسيفتح فندق راديسون بلو في واجهة دبي البحرية مقابل قناة مياه دبي، في المنطقة التجارية الجديدة، والخليج التجاري وسوف يوفر 432 غرفة ومطعمين وثلاث حانات، ومنطقة للمؤتمرات ومركز سبا مع حمام سباحة، وسوف ترحب هذه الوحدة بأول زوارها في عام 2017.

وسيفتح فندق راديسون بلو أبوابه أيضا في الحي التجاري والخليج التجاري بدبي، وسوف يوفر 188 غرفة و 16 جناحا، ومنطقة للمؤتمرات ومنطقة للاجتماعات، وغرفة الاستقبال، والمحلات التجارية، وصالة ألعاب رياضية، ويستهدف الفندق بشكل واضح رجال الأعمال.

Radisson Blu Exteriors 0006

وأخيرا، بارك ريزورت رأس الخيمة على الجزيرة الاصطناعية في رأس الخيمة Marjan، وسوف يحتل برجين ويوفر 408 غرفة ومطعمين ومنطقة مؤتمرات ومنتجع صحي وحمام سباحة.
وتضم محفظة ريزيدور في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا 495 وحدة عاملة أو في طور الإنجاز، بما في ذلك 307 تحت علامتها التجارية راديسون بلو و 155 تحت العلامة التجارية بارك.

csm_dubai_deira_632a604454

وتم شراء كارلسون ريزيدور مؤخرا  من قبل مجموعة HNA الصينية، مما سمح للمجموعة الجديدة بأن تحتل المرتبة الــ11 في جميع أنحاء العالم من حيث عدد الغرف، و في 1 يناير عام 2016، بلغ HNA وكارلسون ريزيدور 182521 غرفة في نحو 1145 وحدة فندقية، وفقا للبيانات الصادرة عن Hospitality ON.