,

بعد حوادث انفجار البطاريات.. سامسونغ تعلق مبيعات غالاكسي نوت7 في الإمارات


علّقت شركة سامسونغ مبيعات هاتفها الجديد غالاكسي نوت7 في دولة الإمارات، بعد تقارير عن مشاكل في البطارية تؤدي إلى انفجارها أثناء عملية الشحن، لكن لم يبلغ عن أي حادث في الإمارات.

وكانت تقارير من الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية ظهرت خلال الأيام القليلة الماضية أظهرت أن هواتف غالاكسي نوت7 يمكن أن تنفجر خلال الشحن، وأصدرت الشركة بلاغاً رسمياً لموزعيها وتجار التجزئة في دولة الإمارات لوقف مبيعات غالاكسي نوت7 في البلاد فوراً بحسب ما صرح متحدث باسم سامسونغ لصحيفة خليج تايمز.

وقال المتحدث: “نحن على تواصل مع متاجرنا في دولة الإمارات بشأن وقف مبيعات غالاكسي نوت7 في البلاد، وإذا كان العميل يرغب بإعادة الهاتف نحن على استعداد لاستعادته واستبداله بالنسخة المعدلة حال توفرها”.

وأضاف المتحدث: “لا يوجد أي موعد رسمي لوصول شحنة جديدة معدلة من هاتف غالاكسي نوت7 إلى دولة الإمارات، ونحن بانتظار الإعلان القادم من سامسونغ”.

واعترفت الشركة الكورية العملاقة بورود تقارير عن 35 حالة على مستوى العالم لمشاكل في بطاريات هاتف غالاكسي نوت7 الذي صدر مؤخراً، ويجري التفتيش الدقيق بالتعاون مع الموردين لتحديد البطاريات المتضررة في السوق.

37D13B4F00000578-3770185-image-a-18_1472785504927