,

فيديو| أفضل الأفلام في سينما الإمارات هذا الأسبوع


مع حلول عطلة عيد الأضحى المبارك، يبحث الكثيرون عن خيارات المتعة والتسلية، وتقدم دور السينما في الإمارات مجموعة من الأفلام التي تناسب جميع الأعمار والأذواق.

وفيما يلي مجموعة من أحدث الأفلام المعروضة في دور السينما بالإمارات هذا الأسبوع بحسب موقع واتس أون الإلكتروني:

1- Pete’s Dragon

يحاول شاب يتيم يعيش وسط عائلة قامت بتبنيه من قبل، الهروب منهم نتيجة المعاملة السيئة التي يلقاها، ويستعين بتنين أليف لتنفيذ مخطط هروبه من المنزل إلى عالم الحرية والاستقلالية والابتعاد عن والديه بالتبني.

 

 

2- Sully

استنادًا إلى قصة حقيقية وقعت يوم 15 يناير 2009، قام الطيار اﻷمريكي (تشيزلي سولنبيرجر) الشهير بـ (سولي) بعملية هبوط اضطراري بطائرته فوق سطح نهر هادسون، وأنقذ حياة 155 من ركاب الطائرة، ولكن بالرغم من بطولته ومجازفته الكبيرة في الهبوط على نهر هادسون إلا أن الكارثة لم تنتهي، حيث تهب رياح عاتية قد تودي بحياة الطيار من قبل السلطات.

 

 

3- Ben-Hur

تدور أحداث فيلم الأكشن والمغامرات والدراما Ben-Hur 2016 ”بن هور” حول رجل نبيل يتم اتهامه ظلمًا بجريمة لم يرتكبها، ويعيش لعدة سنوات في قيود العبودية كعقاب له على تلك الجريمة التي لم يرتكبها، ويخطط طوال هذه السنوات للانتقام من أعز أصدقائه الذي خانه ووضعه في هذا الموقف الصعب.

 

 

4- Bilal: A New Breed of Hero

يتناول الفيلم سيرة ”بلال بن رباح” مؤذن النبي محمد صلى الله عليه وسلم، ويسلط الضوء على قصة إسلامه وعبوديته في مكة، حيث تدور الأحداث حول الصبي بلال الذي تم اختطافه هو وشقيقته من الحبشة إلى أرض جزيرة العرب ليواجه فيها الجشع والظلم، إلا أن بشجاعته وبطولته رفع صوته عاليا لرفض العبودية والظلم.

 

 

5- Baa Baa Dekho

فيلم هندي يتناول قصة حب بين جاي وديا، فبعد خلاف حول حفل الزفاف، يكتسب جاي قدرة على السفر عبر الزمن إلى الماضي والمستقبل، ليستكشف كيف ستكون حياتهما سوياً.

 

 

6- عشان خارجين

فيلم كوميدي مصري يحكي قصة رمزي وليلى اللذان يتعرضان لملاحقة من قبل العصابات المحلية، بعد أن وقعت بأيديهما عن طريق الصدفة حقيبة مليئة بالنقود.