,

بالصور| 10 شقق بنتهاوس مذهلة يمكنك استئجارها في عطلتك المقبلة


متابعة-سنيار: يفضل بعض المسافرين حول العالم استئجار منزل أو شقة خاصة لقضاء عطلهم، وذلك بهدف الحصول على المزيد من الخصوصية، وقد قدم موقع بيزنس إنسايدر قائمة بعض من أفخر شقق بنتهاوس الفاخرة التي يمكن استئجارها لقضاء عطلة فاخرة، نتعرف عليها بالصور:

Aqua Villa Penthouse، كيب تاون، جنوب إفريقيا

تقدم إطلالة لا مثيل لها على الشاطئ وعلى جبل الطاولة، وتضم غرف نوم فاخرة ومطبخا كاملا مجهزا، كما أنها تحتوي على جميع وسائل الراحة، وتبدأ أسعارها من 580 دولار في الليلة الواحدة.

aqua-villa-penthouse-cape-town-south-africa

 

Heinz Julen Penthouse، زيرمات، سويسرا

هذه السقيفة أو بنتهاوس من طابقين تناسب محبي التزلج، وتضم الأثاث المصنوع يدويا من الخشب، وتوفر إطلالة رائعة على  زيرمات، كما أنها تضم ساونا، وتبدأ أسعارها من 660 دولار في الليلة.

heinz-julen-penthouse-zermatt-switzerland

Playa del Carmen Penthouse، بلايا ديل كارمن، المكسيك

يمكن للضيوف المقيمين في هذه الشقة الفاخرة اختيار تناول الطعام في الداخل أو في الهواء الطلق، وهي تضم جناحا رئيسيا مع غرفة نوم تضم شرفة خاصة، توفر إطلالة بانورامية على المدينة، وتبدأ أسعارها من 850 دولار في الليلة.

playa-del-carmen-penthouse-playa-del-carmen-mexico

Andrassy Penthouse، بودابست، المجر

تتكون هذه الشقة الفخمة من أربعة غرف نوم وتستوعب ثمانية أشخاص مما يجعلها مثالية لمجموعات كبيرة من الأسر أو الأصدقاء، وتضم غرفة المعيشة مع الأثاث الأحمر وطاولة طعام كلاسيكية، ودرج لولبي، وتبدأ أسعارها من 302 دولار.

andrassy-penthouse-budapest-hungary

Kardashians’ Former Penthouse، ميامي بيتش، فلوريدا

توفر هذه السقيفة الفاخرة إطلالة على المحيط من كل الجهات، ويضم شرفة على السطح الخاص بمساحة 2000 قدم مربع تضم بركة المياه المالحة، وجاكوزي، وشرفات مفتوحة، وتبدأ أسعارها من 1495 دولار في الليلة.

kardashians-former-penthouse-miami-beach-florida

Luxury Mountain View Penthouse، ريكيافيك، أيسلندا

تضم مساحة كافية لنوم 10 أفراد، وتقع في قلب ريكيافيك، وتتميز بإطلالة خلابة على الجبال وعلى المدينة نفسها، وتضم مطبخا مجهزا بالكامل، وتبدأ أسعارها من 1341 دولار في الليلة.

luxury-mountain-view-penthouse-reykjavik-iceland

Centro Penthouse، روما، إيطاليا

تقع هذه السقيفة في وسط روما وهي مزيج من القديم والجديد، حيث أنها تضم ألواح خشبية كلاسيكية في العلية ومطبخا مثيرا للإعجاب، وحماما حديثا مجهزا بكامل المرافق الفاخرة، ويمكن للضيوف الاستمتاع بوجبات الطعام على الشرفة التي تطل على المدينة، وتبدأ أسعارها من 1115 دولار في الليلة.

centro-penthouse-rome-italy

Palms Place Penthouse، لاس فيغاس، نيفادا

تتميز بتصميم أنيق وتضم مسبحا لا متناهيا يمتد على ارتفاع 500 قدم فوق المدينة، وتبدأ أسعارها من 1000 دولار في الليلة.

palms-place-penthouse-las-vegas-nevada

Averi Penthouse، ملبورن، أستراليا

تتميز بتصميمها الفريد، وتضم غرف نوم مجهزة تتوفر على شرفات تطل على أفق ملبورن، وتبدأ أسعارها من 988 دولار في الليلة.

averi-penthouse-melbourne-australia

Two Story Penthouse، سياتل، واشنطن

تقع في وسط مدينة سياتل، وتطل على خليج إليوت وتضم غرفة نوم  بسرير ملكي وإمكانية الوصول إلى حوض استحمام ساخن وساونا وصالة ألعاب رياضية، وتبدأ أسعارها من 479 دولار في الليلة.

two-story-penthouse-seattle-washington