,

عملاء اتصالات ودو لم يستلموا “آيفون 7” بعد 3 أسابيع.. واتصالات ترد


متابعة-سنيار: لا يزال الكثير من الذين حجزوا بشكل مسبق مع دو واتصالات ليكونوا من أوائل الذين يحملون هاتف آيفون 7 بانتظار استلام هواتفهم على الرغم من مرور أسابيع على إطلاقه.

وكانت كل من دو واتصالات قد وعدتا عملاءهما باستلام هواتفهم بعد ثلاثة أيام من إطلاق هاتف آيفون 7 بشكل رسمي في 17 سبتمبر الماضي، ورغم مرور حوالي 3 أسابيع حتى الآن، لم يحصل الكثير منهم على هذه الهواتف بحسب صحيفة 7days.

وعلى صفحات دو واتصالات في فيسبوك، هناك لا يقل عن 50 شكوى من العملاء الذين قالوا إنهم لم يحصلوا على هواتفهم حتى الآن. ويقول الباكستاني آصف خان الذي حجز هاتف آيفون 7 عبر شركة دو قبل ثلاثة أيام من إطلاقه في الإمارات: “بمجرد حجز هاتفي كان من المفترض أن أتلقى مكالمة هاتفية لتأكيد الحجز، وهذا الأمر لم يحصل، وانتظرت حتى 20 سبتمبر لكن شيئاً لم يحدث. معظم أصدقائي الذين ذهبوا إلى المتاجر بشكل مباشر حصلوا على هاتف آيفون 7، وأنا أتصل بخدمة العملاء يومياً ويقولون لي إنهم سيعاودون الاتصال بي لكنهم لا يفعلون ذلك”.

وأضاف خان: “إنه سؤال بسيط، أين هو هاتفي؟ ومتى أحصل عليه؟ إنه أمر محبط، لو أنني كنت أعرف أن الأمر سينتهي بهذه الطريقة لكن ذهبت وانتظرت في الطابور بمتجر آبل خلال إطلاق الهاتف”.

وقال عميل آخر لاتصالات : “عندما لم أستلم هاتف آيفون7 رغم الحجز المسبق اتصلت مراراً بخدمة العملاء في اتصالات، وقالوا لي إنه المخزون من الهاتف قد نفذ، وهذا الأمر لا يعنيني، لأنني طلبت الهاتف وحجزت بشكل مسبق”.

ولم تقدم دو أي سبب آخر للتأخير، واكتفت بالقول إنها تنظر في شكاوى العملاء، في الوقت الذي قال متحدث باسم اتصالات إن الشركة لم تكن على علم بهذه المسألة، وفي معرض الرد على شكاوى العملاء على وسائل التواصل الاجتماعي، قالت اتصالات: “نظراً لنقص المعروض من هاتف آيفون 7 في جميع أنحاء العالم، نأسف للتأخير في تسليم الهاتف”.

اتصالات ترد

متحدث بإسم اتصالات ذكر لموقع سنيار أن التأخير كان لمدة ثلاثة أيام فقط، وأن ما ذكرته الصحيفة عار عن الصحة، حيث تم التواصل مع معظم الذين طلبوا الجهاز وتم إيصاله إليهم، وأن التأخير كان على هواتف آيفون 7 بلس (اللون الأسود).