,

فيديو| أحدث الأفلام في سينما الإمارات هذا الأسبوع


تقدم دور السينما في الإمارات كل أسبوع أحدث وأفضل الإنتاجات العالمية من الأفلام التي ترضي جميع الأذواق وتلبي جميع الأعمار.

وفيما يلي مجموعة من أفضل الأفلام المعروضة بدور السينما في الإمارات هذا الأسبوع بحسب موقع واتس أون:

The Accountant

(كريس) محاسب قضائي وقانوني مشهود له بالبراعة والنزاهة والكفاءة، يخوض مناورات مثيرة وصراعات عديدة، يحاول خلالها كشف العديد من عمليات التزوير والتلاعب التي تتم في السجلات المالية لصالح عملاء غير مشروعين ويثابر للإيقاع بهم.

 

 

Ouija: Original of Evil

الفيلم متابعة للجزء الأول من إنتاج عام 2014، والذي قامت أحداثه على لوحة اللعب المرعبة (ويجا)، حيث يجتمع مجموعة من الأصدقاء الذين عزموا الاتصال بالموتى عن طريق اللوحة.

 

 

My Rebound Girl 

تمل شابة صغيرة من وضعيتها المستمرة كفتاة يحبها من تفشل علاقاتهم العاطفية، وتقرر أن تسن لنفسها عدد من القواعد لكي تمنع تكرار هذا الموقف معها، لكنها تقع في تحدي جديد حينما تتواصل مع شاب منكسر الفؤاد.

 

 

American Pastoral

تدور أحداث الفيلم في عام 1968 حول رجل يعيش في هدوء ويراقب انهيار الطبقة الوسطى في مجتمعه، ويقع في الكثير من المشاكل بسبب انتماءات ابنته السياسية.

 

 

Café Society

في إطار درامي رومانسي شيق، يفد شاب يدعى بوبي إلي هوليوود خلال حقبة الثلاثنيات، على أمل أن يعمل في صناعة السينما، وهناك يقع في الحب، كما ينغمس أكثر فأكثر في أجواء الحياة الأرستقراطية مع مجمتع رواد المقاهي الراقية.