,

بالصور| الكلمات لا تكفي لوصف جمال “Villa Padierna Palace” في إسبانيا


متابعة-سنيار: يعتبر فندق “Villa Padierna Palace” مثالا من الفخامة و الاسترخاء، وهو يقع في منطقة “كوستا ديل سول” الجميلة في إسبانيا، على بعد بضع دقائق خارج ماربيا وملقة، وهذا الفندق الساحر يقدم لضيوفه كل ما يمكن توقعه وربما أكثر.

villa-padierna-palace-hotel-2

يقدم الفندق لضيوفه مناظر رائعة من البحر الأبيض المتوسط وحتى سواحل إفريقيا، ويمزج هذا المكان المدهش بين الثرات الإسباني والهندسة المعمارية المذهلة على طراز قصر توسكاني، وتحيط به 3 ملاعب للغولف من 18 حفرة ويقع على بعد 10 دقائق بالسيارة من بويرتو بانوس، ويتميز بسبا بمساحة 2000 متر مربع ومدرج روماني ونادٍ شاطئي فاخر.

villa-padierna-palace-hotel-3

يرحب هذا الفندق الراقي بزواره في واحدة من 130 غرفة فاخرة وواسعة تطل جميعها على ملعب الغولف أو المسبح أو الحدائق وأحياناً على البحر الأبيض المتوسط.

villa-padierna-palace-hotel-4

تحتوي الغرف على أسرة ومفروشات فاخرة، بالإضافة إلى وسائل الراحة و الترفيه، وتحتوي الحمامات الخاصة على حوض استحمام.

villa-padierna-palace-hotel-5

كما يقدم فندق “Villa Padierna Palace” العديد من الفيلات الفخمة، التي تحيط بها الحدائق الجميلة، وتضم شرفات واسعة، وحمامات سباحة خاصة مع أسرة للتشمس، ويضم بعضها مسبحاً خاصاً، كما تحتوي الفيلات على مطبخ صغير.

villa-padierna-palace-hotel-6

يشمل سبا Thermal Spa مسبحاً داخلياً وصالة اللياقة البدنية، كما يحتوي على حمامي بخار و3 غرف بخار وحمام تركي، ويضم مركز The Medical Wellness Institute مجموعة من علاجات الصحة والجمال.

villa-padierna-palace-hotel-7

يشمل الفندق 4 مطاعم مع تراسات في الهواء الطلق تقدم إطلالة رائعة على المكان.

 

villa-padierna-palace-hotel-8 villa-padierna-palace-hotel-9 villa-padierna-palace-hotel-10 villa-padierna-palace-hotel-12 villa-padierna-palace-hotel-13 villa-padierna-palace-hotel-14 villa-padierna-palace-hotel-15 villa-padierna-palace-hotel-16 villa-padierna-palace-hotel-17 villa-padierna-palace-hotel-18 villa-padierna-palace-hotel-19 villa-padierna-palace-hotel-20

للحجز والاستعلام