,

بالصور| سحر الإقامة في منتجع “شا ويلنيس كلينك” بإسبانيا


متابعة-سنيار: شا ويلنيس كلينك مجمع سبا فاخر يوفر إطلالة رائعة على ساحل كوستا بلانكا، ويوفر مسبح داخلي وخارجي، ومجموعة واسعة النطاق من العلاجات والمرافق، بالإضافة إلى أجنحة عصرية وأنيقة.

sha-wellness-clinic-2

يضم هذا المنتجع الصحي 93 غرفة واسعة ومجهزة بكافة وسائل الراحة و الترفيه، تتميز بديكور بسيط من اللونين الأسود والأبيض، وتتوفر جميعها على شرفات خاصة.

sha-wellness-clinic-3

ويركز هذا المنتجع الإسباني الفاخر على ممارسات الحياة الصحية، ويمكن أن تشمل  الإقامة فيه على علاجات التجديد المختلفة، مع دروس الطبخ، واليوغا، ودورات علم النفس، ودروس التنفس والوخز بالإبر.

sha-wellness-clinic-4

يضم منتجع شا 80 غرفة علاج، ويتخصص في علاجات مكافحة الشيخوخة وفقدان الوزن والتجميل والتخلص من السموم، ويجمع بين أساليب الاسترخاء الغربية والشرقية.

sha-wellness-clinic-5

يقدم مطعم الفندق “SHAMADI” الطعام الصحي، وينظم دروسا في الطبخ، ويتوفر على شرفة مطلة على خليج ألتيا.

sha-wellness-clinic-6

تبلغ مساحة منطقة ويلنيس كلينك ما يزيد عن 6000 متر مربع من المرافق المصممة لتحسين الصحة والرفاهية، وهي مجهزة بمرافق مصممة لتوفير مجموعة واسعة من العلاجات والخدمات المقدمة من قبل شا، وقد تم تصميم المقصورات خصيصًا لتوفير علاجات شا المميزة والاستشارات الطبية وصالون تجميل ومرافق سبا والدراسات لممارسة الأنشطة البدنية وغرفة كبيرة للياقة البدنية.

sha-wellness-clinic-7

وبفضل موقعه على بعد مسافة قصيرة من الشاطئ يوفر هذا المنتجع لضيوفه إمكانية ممارسة الرياضات المائية وركوب الخيل.

sha-wellness-clinic-8 sha-wellness-clinic-9 sha-wellness-clinic-10 sha-wellness-clinic-11 sha-wellness-clinic-12 sha-wellness-clinic-13 sha-wellness-clinic-14 sha-wellness-clinic-15 sha-wellness-clinic-16 sha-wellness-clinic-17 sha-wellness-clinic-18 sha-wellness-clinic-19 sha-wellness-clinic-20

للحجز و الاستعلام