,

5 مطاعم جديدة لتناول الفطور في دبي


تعد وجبة الفطور من الوجبات الهامة وخاصة بالنسبة للموظفين الذين يتوجهون إلى أعمالهم في الصباح الباكر، وتمنحهم النشاط والحيوية طوال اليوم.

وفيما يلي مجموعة من المطاعم الجديدة في دبي التي تقدم وجبات فطور شهية بحسب صحيفة غلف نيوز:

 

1- At.mosphere

1

يقدم المطعم وجبات طعام شهية لضيوفه مع إطلالة مميزة من الطابق 22 لبرج خليفة، ويوفر خيارات متنوعة من المعجنات والأجبان والمأكولات الفرنسية، وتشمل الأطباق الرئيسية البيض المخفوق مع الكمأة وشرائح لحم البقر مع البيض العضوي وبحزمة أسعار 325 درهم للشخص الواحد. وتقدم وجبات الفطور يومياً من الساعة 7:00 صباحاً وحتى 10:30.

للحجز والاستعلام هاتف: 048883828.

 

2- Roux

2

أحدث مطعم في سيتي ووك دبي سيفتتح في 1 ديسمبر وسيركز على الأطعمة الصحية والعضوية في الوجبات الثلاث: الفطور والغداء والعشاء.

لمزيد من المعلومات يمكن زيارة صفحة المطعم على الفيسبوك: facebook.com/rouxdubai.

 

3- Farzi Cafe

3

أطلق مطعم Farzi Cafe في سيتي ووك بدبي قائمة جديدة لوجبات الفطور مع لمسات عربية وهندية، مع التركيز على الخضروات الطازجة والأطعمة المغذية والبذور الغنية بالبروتينات. حيث تقدم وجبات الفطور يومياً من الساعة 10:00 صباحاً وحتى منتصف النهار.

للاستفسار والحجز يمكن الاتصال على الرقم: 043942556.

 

4- Cafe Des Artistes

4

مطعم آخر اختار الافتتاح في 1 ديسمبر بالتزامن مع الاحتفالات بالعيد الوطني، وهو مطعم مستوحى من الثقافة الفرنسية اختار بوكس بارك دبي موقعاً له، وتشمل قائمة الأطعمة الخبز المحمص بالزعفران وبيض السمان المشوي والجرانولا محلية الصنع والزبادي.

للاستفسار والحجز يمكن الاتصال على الرقم 043434907.

 

5- Social House

5

إذا كنت تبحث عن التنوع فما عليك سوى زيارة مطعم Social House في دبي مول، حيث تقدم قائمة الفطور الجديدة للمطعم كل ما ترغب بتناوله، وتقدم وجبة الفطور يومياً من الساعة 9:00 صباحاً وحتى 2:00 بعد الظهر، وهو خيار مناسب للذين يفضلون النوم حتى ساعة متأخرة.

للاستفسار والحجز يمكن الاتصال على الرقم 043398640.