,

أكثر المواقع زيارة في الإمارات لبيع وشراء السيارات


اعتباراً من شهر سبتمبر 2016 أصبح موقع دوبيزل أفضل موقع لبيع السيارات على الإنترنت، ويقول 84% من المتسوقين في دولة الإمارات إنهم زاروا الموقع للبحث عن السيارات الراغبين بشرائها، ويدين دوبيزل لنجاحه إلى المستخدمين الذين يبيعون ويشترون السيارات على الموقع بسبب التركيز على الشفافية.

وسجل دوبيزل 109.000 مستخدم نشط يومياً في قسم السيارات خلال سبتمبر 2016، مما يؤكد مكانته باعتباره السوق رقم واحد للسيارات المستعملة عبر الإنترنت في دولة الإمارات.

وعلّق جان بيير مونداليك مدير قسم السيارات في دوبيزل: “تم بناء نجاح دوبيزل على خلق سوق شفافة للغاية، ونحن نستثمر في تطوير برنامجنا ليتوافق مع مصالح المستخدمين، ففي الوقت الذي تسمح منصات أخرى للبائعين بإخفاء الأسعار، مما يشجع على استغلال المستهلكين، نعمل في دوبيزل بنشاط على خلق تجربة تبادل مربحة بين الطرفين”.

وفي المتوسط يتلقى قسم السيارات في دوبيزل حوالي 1000 إعلان جديد يومياً، وهو ما يعادل ستة أضعاف ما ينشر على ثاني أفضل منصة لبيع السيارات في الإمارات، ويقدم الموقع تشكيلة واسعة من المحتوى إلى أكبر جمهور للسيارات، حيث يتوفر أكثر من 40.000 إعلان للسيارات المستعملة، ويزور الموقع بالمتوسط 1.68 مليون شخص بحسب صحيفة إيميرتس247.

وما يجعل الموقع أفضل مكان لبيع وشراء السيارات المستعملة في الإمارات هو أن أي إعلان يتلقى أول استجابة في غضون 30 دقيقة فقط من نشره، و20 استفساراً بالمتوسط في غضون 30 يوماً، مما يضمن أعلى سعر ممكن وأفضل عائد للاستثمار بالنسبة للمستخدمين، ووجد الموقع أن السيارات التي تعرض على الموقع تباع في غضون 30 يومياً بالمتوسط من تاريخ نشر الإعلان.

موقع دوبيزل

dubizzleramadan_1